تكنولوجيا

أفضل 4 تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة ومميزة لهاتفك الأندرويد

الجميع دائم البحث والتفتيش عن أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة ومميزة لشاشة هاتفك الأندرويد، فالجميع يتباهى بشاشة هاتفه خاصة ذات الخلفية المبهرة والمميزة، فمن أبرز معالم الهاتف والتي تُضفي الحيوية والجمال لأي هاتف هي خلفية مميزة تجذب الأنظار وتبث الراحة والصفاء في النفس، وليس فقط التطبيقات هى التي تتيح للمستخدمين خلفيات مميزة ولكن هناك العديد من المواقع المختلفة الأخرى والتي تمدك بالكثير منها، و لكن تظل التطبيقات هى المرجع الأول لأي باحث عن خلفية رائعة ومبهرة، فهي بمثابة المكتبة المتكاملة والأكثر سهولة وتنوع.

أفضل تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة لهاتفك الأندرويد

هذه التطبيقات ليست الوحيدة التي توفر لك هذا النوع من الخلفيات المميزة بشكل عام، ولكنها هي الأفضل من بين الجميع، وخاصة أن متجر جوجل بلاي Google Play عامر وزاخر بالكثير منها، ولكن من شدة حرصنا على إرضاء المستخدمين اخترنا لكم الأفضل منهم.

1- تطبيق ZEDGE

إنه حقًا لتطبيق رائع ويحتل مكانة متميزة من بينهم جمعيًا وإن لم يكن الصدارة، فقد أثبت منذ فترة طويلة إنه التطبيق الأبرز من حيث خلفيات لشاشة هاتف مميز، لأن تطبيق ZEDGE يحتوي على ملايين الصور التي تم أخذها وتصميمها بدقة عالية، تصل هذه الدقة إلى 4k، والصور متنوعة فمنها عن الطبيعة والكواكب والأشخاص ذات الشهرة العالية والإلكترونيات، وليس هذا فقط وإنما يوفر لك نغمات مميزة للرنين عند تلقي مكالماتك.

أفضل 4 تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة ومميزة لهاتفك الأندرويد

2- تطبيق MTP Ringtones and Wallpapers

وهذا التطبيق مميز لا يختلف كثيرًا عن الطبيق السابق ZEDGE ، فهو يمتلك واجهة استخدام مشابهة لتلك التي في تطبيق زيدج، كما أنه يوفر لك صور شبيه مع اختلافات بسيطة كالجمل والعبارات المكتوبة بالصور، وهذا التطبيق يقسم الصور على حسب صنف الصورة، بالإضافة إلى النغمات المختلفة التي يمكنك إستخدامها كنغمات لهاتفك.

أفضل 4 تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة ومميزة لهاتفك الأندرويد

3- تطبيق Ringtones and Wallpapers For Me

يضم هذا التطبيق المئات من الصور المختلفة التي يمكنك تعينها لشاشة هاتفك الأندرويد، لكن ما يميز هذا التطبيق هو واجهته الحضارية والتي تبرز مدى جودة وجمال التطبيق والمحتوى معًا، كل ما هو بالتطبيق من صور عديدة متنوعة ومختلفة وأيضًا نغمات فهو مجاني دون دفع أي فلس، فيمكنك تحميل كل ما ترغب فيه.

أفضل 4 تطبيقات للحصول على خلفيات رائعة ومميزة لهاتفك الأندرويد

4- تطبيق Backgrounds HD

هذا التطبيق مميز وأكثر من رائع ولكن المختلف فيه هو أنه يوفر الصور فقط دون النغمات، وبجودة عالية تصل دقتها إلى HD، حيث يتوفر بها العديد من الصور المتنوعة والمختلفة في مختلف المجالات، فصوره تتميز بالأشكال الجذابة والمناظر الطبيعية والتصاميم المبهرة للعين.

كانت هذه هي أفضل تطبيقات لتحميل أفضل وأروع خلفيات مميزة لشاشة هاتفك الأندرويد لتتباهى بها أمام الجميع وتتميز بشاشة ساطعة مشرقة تضيف الحيوية على هاتفك الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى