العالم

“رسميا”.. هل تم اغتيال حسن نصر الله وعلي كركي بيان الاحتلال يجيب

انتشرت تساؤلات كثيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يسأل الكثر هل تم اغتيال حسن نصر الله؟ ، وفي الحقيقة أنه أكد مصدر من داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس أنه “تم القضاء على حسن نصر الله الزعيم الأكبر لحزب الله والذي يعد أحد المشاركين في تأسيسه، كما تم القضاء على قائد جبهة الجنوب “علي كركي” في حزب الله، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من قادة داخل حزب الله”.

كما أعلن في بيانه المُذاع اليوم: “أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلية أغارت على مقر حزب الله المركزي، وتم تحديد هدفه بدقة بواسطة هيئة الاستخبارات، والذي يقع تحت الأرض بمنقطة الضاحية أسفل مبنى سكني، وتم تحديد الوقت الأنسب لتنفيذ الغارة، وهو الوقت الذي تواجد فيه أغلب قادة حزب الله الذي نفذوا أنشطة لاستهداف مواطنين إسرائيليين”

وأكد البيان أيضأً: “أن حسن نصر الله كان سبب رئيس وهام وفعال في العمليات التي تم تنفيذها تجاه مواطني إسرائيل، وأنه ساهم في آلاف العمليات ضد إسرائيل والتي راح ضحيتها الكثير من المواطنين الإسرائيليين في جميع أنحاء العالم، منذ أكثر من 32 عام.

وأشار في بيانه أن حسن نصر الله كان يمتلك الكلمة العليا وصاحب القرار في الكثير من العمليات، بل أحيانا كان صاحب قرار عمليات تكتيكية تجاه إسرائيل.

وختم بيانه قائلًا: “لقد شارك حسن نصر الله في الحرب ضد إسرائيل منذ الثامن من أكتوبر الماضي، ومن ساعتها استمر في هجماته الممنهجة ضد إسرائيل، ولن يصمت جيش الاحتلال ضد من يروج هجمات ضد الكيان الصهيوني، ومازال ألى الآن يسأل البعض هل تم اغتيال حسن نصر الله؟ أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى