مصر

“ظلم فادح”.. سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي السابق

أثارت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة خبر سحر مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، حيث أخبر عمر الدرديري عن وجود سحر مدفون لمؤمن زكريا موجود في المقابر، مكتوب عليه بالمرض وغير ذلك من الطلاسم.

حيث قال عمر الدرديري عبر صفحته الشخصية: “لا حول ولا قوة إلا بالله العثور على سحر مدفون لمؤمن زكريا في المقابر”.

ويعرف الجميع أن اللاعب يغيب عن الأهلي منذ سنوات، وذلك بسبب معاناته من مرض نادر لا يصاب به إلا شخص واحد من بين 2 مليون شخص في العالم وهو مرض “التصلب الجاني” ، ومن أضرار هذا المرض أنه بفقد الجسم السيطرة على الأعضاء، ويحدث ضمور في كافة أعضاء الجسم.

وكتب بعض المتابعين عبر منصاتهم الشخصية “تويتر” ، في مجمل الكلام أنهم كانوا بفكرون أن هذا سحر مؤمن زكريا دعابة ظهرت على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر يبدو أنه حقيقة فعلاً.

وأشار مصدر أن التربي الذي وجد السحر أخبر أنه وجده في حوش ملك لاعب الأهلي السابق مجدي عبد الغني.

واستكمل التُربي كلامه قائلاً: أنه وجد أوراق قديمة وعروسة قديمة ووجد معها صورة مؤمن زكريا، ومكتوب عليها طلاسم.

وبين أنه وجد ذلك قدراً، حين أراد أن يزرع صبار داخل حوش مجدي عبد العني لاعب النادي الأهلي السابق، ولم يكن سحر مؤمن زكريا هو الوحيد بل وجد أكثر من عمل لأشخاص آخرين.

ودعنا نتعرف على من هو مؤمن زكريا، هو لاعب مصر لعب في النادي الأهلي ومنتخب مصر، حقق نجاحا كبيراً داخل المارد الأحمر، ومنذ سنوات قليلة أصيب اللاعب بمرض نادي، وهو مرض “التصلب الجانبي الضموري” ، لا يصاب به إلا شخص من بين مليونيين حول العالم.

وفي تلك الساعات انتشر خبر لوجود سحر سفلي مدفون لمؤمن زكريا في إحدى المقابر بحوش مجدي عبد الغني، ويزعم البعض أنه سبب في مرضه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى