رياضة

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة 2023

يبحث عشاق الأبيض عن موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز، والذي يبتقي الفريقان معًا ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة الأكثر متابعة في مصر، ويتقابل الفريقان على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويسعى نادي الزمالك لمواصلة الانتصارات بالدوري لملاحقة النادي الأهلي، حيث تعثر الزمالك في بداية مشواره بالدوري خلال مواجهة فريق بيراميدز، وتعادل في مباراتين، ثم تمكن من الفوز بعد ذلك، وعلى النقيض يسعى سموحة للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، وخلال التقرير التالي نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة عبر موقع زووم مصر.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري

وعن موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز، فيلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد الموافق 21 أكتوبر 2023، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، أما في توقيت الإمارات العربية الشقيقة المتحدة، فسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

ويدخل نادي الزمالك لقاء اليوم وهو يحتل في جدول ترتيب الدوري المصري المركز السابع برصيد 5 نقاط فقط، في حين نادي سموحة يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تستعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الرياضية نقلها مباراة اليوم بين نادي الزمالك ونادي سموحة، عبر شاشاتها، حيث تعد الناقل الوحيد والحصري للمباريات المصرية.

شيكابالا
شيكابالا

أما بالنسبة لتشكيل الزمالك أمام سموحة فلا يوجد تغيير كبير في التشكيل عن آخر مباراة لعبها نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى