التخطي إلى المحتوى
بث مباشر ويلز وإيران يلا كورة yalla kora || مشاهدة مباراة ويلز وإيران اليوم يلا شوت



بث مباشر ويلز وإيران اليوم عبر الفجر حيث يلتقي المنتخب الايراني بالويلزي في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، كلا الفريقين يدخلان مباراة كأس العالم 2022 بين ويلز وإيران بطموحات مختلفة، خاصة وأن المنتخب الويلزي، الذي تعادل مع المنتخب الأمريكي في إحدى مباريات المونديال 2022، سيسعى جاهدًا لتحقيق النصر وبالتالي المنافسة بقوة من أجله. تذكرة مؤهلة للسعر النهائي.

بث مباشر ويلز وإيران

ويلز وإيران في المجموعة الثانية إلى جانب إنجلترا وأمريكا.

يدخل منتخب ويلز، بقيادة جاريث بيل، اللقاء بحثًا عن الفوز بعد تعادله 1-1 مع الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما تسعى إيران بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى تصحيح النتيجة. بالطبع بعد الخسارة 6-2 أمام إنجلترا في الجولة الافتتاحية.

يسعى المنتخب الإيراني إلى محو الصورة السيئة عنه التي طبعت على جماهير العالم، بعد الهزيمة المهينة أمام إنجلترا في الجولة الأولى بستة أهداف مقابل هدفين، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الويلزي..

بينما يسعى منتخب ويلز لمواصلة أدائه الجيد، خاصة بعد أن سجل هدف التعادل في الشوط الثاني أمام الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال نجمه جاريث بيل، وسجل نقطته الأولى، في مونديال هذه، حيث يسعى. لتجميع النقاط الثلاث مستغلين الحالة السيئة التي ظهرت فيها. منتخب إيران في الدور الأول ضد إنجلترا،بث مباشر ويلز وإيران.

وتتصدر إنجلترا هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، والولايات المتحدة الأمريكية وويلز في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة، وإيران في المركز الرابع والأخير برصيد صفر نقطة.

تشكيل إيران المتوقع ضد ويلز

ومن المتوقع ان يخوض البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الإيراني، مباراة ويلز بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: علي رضا بيرانواند، الدفاع: مرتضى بور علي كنجي، روزبه جشمي، سيد مجيد حسيني، الوسط: صادق محرمي، علي كريمي، أحمد نور الله، إحسن حاج صافي، ميلاد محمدي، الهجوم: مهدي طارمي، علي رضا جهانبخش.

وتعد هذه المواجهة السابعة عشرة في مونديال 2022، حيث يسعى كل فريق لتعويض ما فاته في الجولة الأولى التي شهدت نتائج متوقعة ومفاجأة أخرى، خاصة فوز السعودية على الأرجنتين واليابان على المنتخب الألماني،بث مباشر ويلز وإيران يلا شوت.

يحتل المنتخب الإيراني الجزء الخلفي من ترتيب المجموعة الثانية في مونديال قطر دون أي توازن للنقاط، لكنه لم يفقد الأمل حتى هذه اللحظة من الوصول إلى الدور التالي، حيث تعادل منافسيه المباشرون في افتتاح العالم. بطولة.

في المقابل، تحتل ويلز المركز الثاني، على قدم المساواة مع الولايات المتحدة الأمريكية، بنقطة واحدة، بينما تتصدر إنجلترا هذه المجموعة بثلاث نقاط، اكتسبتها من فوزها قبل يومين على إيران.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *