التخطي إلى المحتوى
زاك إيفرون يواصل تصوير The Iron Claw


عاد زاك ايفرون لتصوير مشاهد فيلمه الجديد يطرح بعنوان The Iron Claw، بعد ظهوره في لقطات من موقع تصوير الفيلم في مدينة “نيور أوريلانز”.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، أحدث اللقطات التي ظهر بها زاك، مكتسبا لبنية عضلية ضخمة، في الفيلم الذي تستوحى أحداثه من قصة واقعية.

أحداث واقعية بعمل درامي

وفيلم زاك إيفرون الجديد الذي يطرح بعنوان The Iron Claw، هو عمل درامي سينمائي جديد استوحت أحداثه من قصة واقعية، هي قصة الأسرة التي اشتهرت بممارستها لرياضة المصارعة Von Erich، وذلك أثناء حقبة الستينيات من القرن الماضي.

زاك ايفرون

والفيلم حصل على عنوانه Von Erich، من اسم بطل قصته، وهو رياضي اسطوري في رياضة المصارعة، واسمه نفسه استعان به العديد من ابنائه من بعده، قرروا أيضا ممارسة هذه الرياضة استكمالا لميراث الأب.

عودة بعد غياب

ومن خلال هذا العمل السينمائي المنتظر، يعود الممثل زاك ايفرون للعمل بالسينما بعد غياب، في الوقت الذي أحاطت به الشائعات التي تتهمه بخضوعه لعملية تجميل.

واكتسب زاك من جديد بنيته العضلية،، حتى تتماشى مع شخصية البطل الحقيقي لقصة هذا الفيلم كأحد أبطال المصارعة.

والمصارع الذي يجسد زاك شخصيته، كان أبا لـ 6 ابناء، توفى 5 منهم في سن صغيرة، إذ لم يتبقى من ابنائه سوى اصغرهم، حتى توفى بطل القصة الحقيقية وهو في عمر  68 عام، وذلك في عام 1997.

ليلي جيمس

والفيلم تشارك في بطولته النجمة الإنجليزية الشابة ليلي جيمس، التي عرفت في السنوات الأخيرة، ضمن أبرز النجوم المشاركين في الأعمال المقتبسة من احداث حقيقية، في عدد من التجارب.

كان من ضمنها فيلم “داركست هاور”  الذي قدم شخصية رئيس الوزراء البريطاني وينستن تشرشل في فترة الحرب العالمية الثانية.

و جسدت ليلي جيمس في هذا الفيلم، شخصية الكاتبة الخاصة برئيس الوزراء البريطاني ونستن تشرشل، وتواجه خطر فقدان شقيقها الذي الذي كان من عناصر قوات جيش بريطانيا المحاصرة في شاطئ دونكرك خلال الغزو النازلي لفرنسا، قبل أن يتخذ تشرشر قرارا بانقاذ الجيش بحملة استخدم بها القوارب المدنية.

 

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *