التخطي إلى المحتوى
جوني ديب يرفض العودة لـ “قراصنة الكاريبي”


أكدت مصادر مقربة من النجم جوني ديب على عدم نيته للعودة لتجسيد شخصية جاك سبارو ضمن سلسل أفلام قراصنة الكريبي.

ووفق صحيفة ديلي ميل، فإن جوني ديب، قدم هذه الشخصية في الاجزاء الخمس السابقة من السلسلة، حتى قامت شركة ديزني باستبعاده على خلفية قضية طلاقه من زوجته السابقة أمبر هرد.

عودة المنبوذ

وبعد أن تم الحكم بالنبذ على جوني ديب بعد الحكم بالطلاق لصالح زوجته السابقة أمبر هرد، بدأت العديد من شركات الانتاج في هوليوود، تتطلع لعودته من جديد للظهور في أعمالها السينمائية.

وكان من أهم الاعمال التي طرد منها ديب بعد الأزمة التي حدثت مع زوجته، سلسلة افلام قراصنة الكريبي، التي طرح احد جزء منها في عام 2018.

وأيضا سلسلة أفلام “فانتاستيك بيستس” التابعة لعالم هاري بوتر الخيالي، والتي جسد بها شخصية باسم “جريندلولد”.

رفض رغم الإغراءات

وحتى الآن تحاول شركات السينما في هوليوود اغراء جوني ديب، للعودة للمشاركة في هذه الافلام من جديد، وتحديدا شركة ديزني.

التي تسعى بكل الطرق لأن تعيد جوني ديب لشخصية جاك سبارو، لعدم قدرتها على ايجاد بديل له في هذه الشخصية، على عكس شركة “ونور بروز” التي بالفعل وجدت بديلا لديب في أفلام “فانتاستيك بيستس”.

جوني ديب

ومن الإغراءات التي تمارسها ديزني على ديب، منحه وعد بحصوله على اجر خيالي، غير أن مصادر مقربة من جوني تأكد تمسكه بموقفه، لشعوره بأن هذه الشركات صدقت ما روجته له زوجته السابقة، وتخلت عنه في هذه الأزمة.

رد اعتبار

في نهاية الأمر، نجح جوني ديب في ان يرد اعتباره، عن طريق رفعه لقضية ضد أمبر هرد، طالب خلالها بتعويض مقابل تشهير أمبر به واتهامه بالتعدي عليها.

والقضية التي حركها ديب، كان يتابعها الملايين من انحاء العالم، وانتهت بالحكم لصالح جوني ديب وإلزام أمبر هرد بدفع تعويض قيمته 8 ملايين دولار.

الأمر الذي يسبب ازمة طاحنة لأمبر هرد حاليا، كونها غير قادرة على ايجاد مصدر تمويل لهذا المبلغ، وتسعى بكل الطرق لتدبيره لتنفيذ حكم المحكمة.

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *