التخطي إلى المحتوى
تعرف على الوظائف الشاغرة بشركة أرامكو ساتورب السعودية


أعلنت شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات ساتورب، عن توفر وظائف هندسية شاغرة في عدد من التخصصات، للعمل في مقر الشركة بمحافظة الجبيل الصناعية، على أن يتم تقديم الطلب إلكترونيًا من خلال موقع لينكد إن، حسب الشروط الخاصة بكل وظيفة.

وظائف أرامكو ساتورب

وفي هذا الصدد كشفت شركة Aramco SATORP أن طلب الوظيفة يتم إلكترونيًا عبر موقع LinkedIn للتوظيف، عن طريق تسجيل الدخول وتحديد الوظيفة المطلوبة، ثم ملء استمارة التوظيف وإرفاق جميع الأوراق المطلوبة التي يطلبها الموقع للتقدم للوظائف.

المسميات الوظيفية

شركة ارامكو السعودية 

وشرحت أرامكو ساتورب عن المسميات الوظيفية الشاغرة، واستعرضت المهام والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم لهذه الوظائف على النحو التالي:

محلل اكتساب المواهب

أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية.

أن يكون لدى المتقدم خبرة من 3 إلى 5 سنوات في الأنشطة المتعلقة بالتوظيف في المنظمات الرائدة.

الشراكة مع منظمات التوظيف لتنفيذ استراتيجية التوظيف التي تلبي احتياجات التوظيف الحالية والمستقبلية، بناءً على خطة التوظيف المعتمدة على النحو الذي يحدده نائب رئيس الموارد البشرية.

توظيف المرشحين من خلال وكالات التوظيف، والشبكات، ومعارض التوظيف، والمنشورات عبر الإنترنت، والتوظيف داخل الحرم الجامعي، وإحالات الموظفين.

التفاوض على العروض من خلال الشراكة مع مدير التوظيف والإدارة العليا والمزايا والتحويل والتعويض، بما في ذلك أخصائي الموارد البشرية حسب الحاجة.

مساعد إداري

أن يكون المتقدم حاصلًا على دبلوم لمدة عامين أو سكرتير أو إدارة أعمال أو ما يعادلها.

أن يكون لدى المتقدم خبرة تصل إلى سنتين في مكتب سكرتارية وإدارية.

صياغة الخطابات والتقارير والمراسلات الرسمية. تأكد من صيانتها بشكل صحيح وتنفيذ المهام الإدارية الأخرى لضمان أن الوظائف الإدارية للمنظمة المعنية تعمل بسلاسة وكفاءة.

يعد المذكرات ويرسلها إلى الموظفين المعنيين في مختلف المنظمات التابعة لـ SATORP ويعمل كنقطة اتصال محورية إذا احتاجوا إلى المساعدة أو المعلومات أو الوثائق.

جدولة مواعيد العمل من أجل رئيس المنظمة وبالنيابة عنه، وترتيب اجتماعات العمل، وتنسيق وتذكير رئيس المنظمة بموقع الموعد والتاريخ والوقت.

تنسيق الإدارة لترتيب الحجوزات والتذاكر لرئيس المنظمة.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *