التخطي إلى المحتوى
تفاجأنا بنجاح “أعمل ايه؟!”.. وحسينا بتأثير العمل من خلال السوشيال ميديا


استضاف الإعلامي رامي رضوان، أبطال مسلسل أعمل إيه خلال برنامجه “مساء dmc” الذي يقدمه عبر قناة Dmc، وكان أبرزهم خالد الصاوي، صابرين، نور إيهاب، ووردشان مجدي.

 

مخاوف خالد الصاوي وقت عرض المسلسل

 

وكشف الصاوي،  أثناء لقائه بالبرنامج، عن تخوفه من ردود الفعل حول المسلسل أثناء استكمال تصوير باقي الحلقات مع عرض المسلسل، قائلا: “كنت متخوف جدًا ومش عايز افرح قوي ولا أضايق قوي وعارف أن في وقت معين الحلقات بتتعرض ولسه مخلصتش تصوير”.

 

وأضاف: “مع عرض أولى حلقات مسلسل اعمل ايه وتوالي الحلقات كانوا بيقولوا لي في التصوير أن الحلقات بتطلع تريند على مواقع التواصل الاجتماعي وفوجئت بالنجاح الكبير الذي حققته تجربة مسلسل (اعمل ايه؟!)”.

 

رأي صابرين في كتابة سيناريو المسلسل

كما صرحت الفنانة صابرين عن أن المؤلف محمد الحناوي كتب حلقات مسلسل “اعمل ايه” بسلاسة كبيرة والمشاهدات تميزت بالسهولة، كما أن المخرج أحمد عبد الحميد نجح في تحويل بلاتوه التصوير لعائلة حقيقية انعكست على الشاشة، قائلة: “اللي كان في الكواليس طالع على الشاشة وكأنه البيت المصري”.

وأضافت الفنانة صابرين، في لقاء ببرنامج “مساء دي أم سي”، مع الاعلامي رامي رضوان، على قناة دي أم سي، أن شخصية إيناس تمثل الأم المصرية التي لديها موروثات جسدتها في هذه الشخصية وأيضا زوجها عبد الله الذي جسده خالد الصاوي، مؤكدة أنهم كملوا بعض في مسلسل “اعمل ايه”.

 

وأشارت صابرين، إلى إنهم شعروا بتأثير مسلسل “اعمل ايه” على وسائل السوشيال ميديا مع عرض الحلقات، قائلة: “حسينا بتأثير العمل في السوشيال ميديا”.

 

قصة مسلسل “أعمل إيه؟!”

 

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى حول المشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية، وتصدر مسلسل أعمل إيه الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوى والفنانة صابرين محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل الذي يتكون من 45 حلقة، والذي يطرح قضايا هامة منها مشاكل الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *