التخطي إلى المحتوى
أنا نجم شباك.. والسوشيال ميديا فساد وقلة أدب


حل الفنان باسم سمرة، ضيفًا على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، في عاشر حلقات الموسم الثالث من البرنامج، والذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

وأكد الفنان باسم سمرة، رفضه العمل مع مشاهير السوشيال ميديا الذين يتحولون للتمثيل، قائلا: “تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا في التمثيل لا تستحق والتمثيل دراسة وقصور ثقافة وكل السوشيال ميديا لا اقتنع بها ولا اعترف بها ودي فساد وقلة أدب”.

 

باسم سمرة: أنا نجم شباك 

 

وأضاف أن المخرج المحترم والممثل المحترم لا يقبل المشاركة في تجارب مشاهير السوشيال ميديا، مؤكدا أنه من نجوم الشباك وقال: “أنا حاطط لنفسي خطة ونجم شباك وأنا بطل فيلم المدينة ليسري نصر الله وحقق 8 جوائز دولية”.

 

وتابع: “محمد رمضان وكريم عبد العزيز من كبار نجوم الشباك، وكنت بقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة وتشجيع لشباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة مودياني في داهية”.

باسم سمرة في مسلسل “بطن الحوت” 

يشار إلى أنه روج الفنان باسم سمرة لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم بطن الحوت، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

 

ونشر الفنان باسم سمرة صورة له برفقة الفنان محمد فراج من كواليس تصوير المسلسل وعلق: من كواليس مسلسل بطن الحوت رمضان ٢٠٢٣.

 

مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن

آخر أعمال الفنان باسم سمرة 
 

يذكر أن الفنان باسم سمرة، شارك مؤخرًا في مسلسل ” منعطف خطر ” وحصل على إشادات غير عادية من الجمهور، حيث تصدر دوره حالة من الجدل  على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من أشار إلى أنه في كامل لياقته، ووصفه بأنه ممثل من طراز نادر، وآخرون اعتبروا أن المخرجين هم من حصروه في الأدوار الشعبية بالرغم من كونه ممثلا متنوعا جدا، وقادرا على تقديم العديد من الشخصيات.

 

مسلسل “منعطف خطر” بطولة كل من: محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *