التخطي إلى المحتوى
بعد إصابتها بنزيف.. طبيب أنغام يكشف حالتها الصحية.. ويعلق: “تعاني من التصاقات بالأمعاء”


طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية: أصيبت بنزيف حاد وأجرت عملية عاجلة

كشف الطبيب وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، المعالج للنجمة أنغام، عن تفاصيل حالتها الصحية وتطوراتها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء  dmc” الذي يقدمة الإعلامي رامي رضوان الذي تم عرضة علي قناة DMC.

 

وائل غفير عن الحالة الصحية لأنغام: تعاني من نزيف حاد

 

وقال الطبيب وائل غفير: “كانت تعاني من نزيف حاد مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، وكانت هذه الواقعة منذ أسبوع، واستقرت في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ثم غادرت، وبعد يومين من المغادرة للمستشفى عانت من آلام شديدة جدًا في البطن، مع صعوبة في الأكل، بالإضافة إلى القيء المستمر”.

 

وائل غفير عن الحالة الصحية لأنغام: توجد لديها التصاقات بالأمعاء

 

وأكمل حديثة قائلا: وبسبب ذلك، اضطرت إلى دخول المستشفى مرة أخرى، وتبين من الأشعة وجود التصاقات بالأمعاء بسبب العملية الأولى، مما أدى إلى انسداد معوي، وتم تركيب خرطوم للمعدى وهناك تحسن فى الحالة، والتصاقات أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، أى عملية تتفتح فيها البطن يبقى فيها التصاقات”.

 

وأوضح: والالتصاقات جزء من أى عملية جراحية للبطن، وفرص الشفاء منها عالية جدا، وفرص ضعيفة نضطر لإجراء عمليه جراحية، والتصاقات الأمعاء ليس لها أعراض.

 

يذكر أن إدارة أعمال أنغام أصدرت بيانا وجاء به: “اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى”.

 

وتابع البيان: “مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.

 

تأجيل حفل أنغام

 

وأضاف البيان: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل”.

أخر أعمال أنغام

 

ومت ناحية أخري، طرحت المطربة أنغام مؤخرا أغنية بعنوان “لوحة باهتة” التي حققت نجاها كبيرا عبر قناتها “يويتوب” وهي من كلمات ناظر عبد الله، ألحان تامر عاشور.

 

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *