التخطي إلى المحتوى
بعد تعرضه للتنمر.. إسلام إبراهيم يرد على إحدى المتابعين: “النصيحة في العلن فضيحة”


“لازم تخس” … إسلام إبراهيم يواجه فتاة أغضبته بانتقاد وزنه

عبر الفنان إسلام إبراهيم عن إستيائه من تعليق إحدى متابعاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي طالبته بالبدء في فقدان الوزن بسبب دوره في مسلسل “العيلة دي”.

 

انتقاد إحدى المتابعين

 

ونشر إسلام إبراهيم، عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة للتعليق الذي كتبته المتابعة وقالت فيه: “إسلام لازم تخس”.

 

 

منشور إسلام إبراهيم

 

و رد إسلام إبراهيم علي الفتاة التي تدعي ياسمين إبراهيم موضحا: “شكرا يا ياسمين على النصيحة.. مع العلم أن النصيحة في العلن فضيحة”.

 

وتابع: “وان شاء الله هخس لما أحب أخس، لأن دي حاجة شخصية، أشكرك  يا ياسمين”.

 

إسلام إبراهيم: مش عارف ده إيه علاقته بالبوست

 

وكشف ضيقه من التعليق الذي كتبته المتابعة على منشور احتفل فيه بمشاركته في مسلسل “العيلة دي”، وقال: “ناس كتبالي بوست حلو عن دوري في المسلسل، فياسمين قررت تخش تقولي كده، ومش عارف ده إيه علاقته بالبوست وبالمسلسل”.

 

أبطال مسلسل “العيلة دي”

 

يذكر أن مسلسل “العيلة دى” مكون من 30 حلقة، وبطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

 

ويجسد إسلام إبراهيم شخصية هشام الابن الأكبر في مسلسل “العيلة دي” الذي بدأ عرضه هذا الأسبوع عبر قناة dmc.

 

قصة مسلسل العيلة دي 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من  وفاء عامر  وزوجها إسماعيل فرغلى، وأبنائهما إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، ريهام الشنوانى، إضافة إلى طفلين آخرين، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *