التخطي إلى المحتوى
تصالحت مع عمر كمال وأعتبره ابني الصغير


حل الفنان باسم سمرة، ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، في عاشر حلقات الموسم الثالث من البرنامج، والذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

صلح باسم سمرة ورحاب الجمل

 

وأكد  سمرة، أن صُلحه مع رحاب الجمل حصل بسبب تدخل أشرف زكي نقيب الممثلين وحال عدم تدخله لم يكن ليتم الصلح، قائلا: “لو اشرف زكي مكنش تدخل مكنتش صالحت رحاب الجمل وأنا بحترم أشرف زكي وكبرته في المشكلة، هو للأسف الموضوع تريند، ومرة شوفتها في برنامج فـ اتكلمت عليا وانا اتضايقت، وانا مش هقدر اتكلم عليها وهي مش موجودة، لأنها ست.

الأزمة بين باسم سمرة ورحاب الجمل

 

وبدأت الأزمة من عند الفنانة رحاب الجمل التي فجرت الأزمة  وكتبت منشورا تفضح فيه الفنان باسم سمرة دون ان تذكر اسمه الا إنه ا اشارت إلى بعض التفاصيل السابقة والازمات التى مر بها باسم سمرة مع بعض الفنانين منهم محمد رمضان وعمر كمال.

 

باسم سمرة: تصالحت مع عمر كمال

 

وأشار باسم سمرة، في لقاءه، إلى عدم وجود خلافات حالية بينه وبين عمر كمال الان، مضيفا: “اتصلحنا من زمان أنا وعمر كمال وهو صوت حلو ومحتاجين مواهب زيه ومكنش في خلاف حصل وهو ابني الصغير وأنا كبير بشخصيتي”.

 

علاقة باسم سمرة بأبنائه

 

وعن ارتباطه بأبنائه رد قائلا: “أنا ممكن اموت عشان ولادي مش اقتل عشان ولادي وفي قانون ودولة وفي عرف ورجالة وعندي خطوط حمره في تربية أولادي زي أي بيت مصري وبعمل أنهم يتعلموا لغات وفروسية وسباحة”.

 

 

آخر أعمال باسم سمرة

 

يذكر أن آخر أعمال باسم سمرة، مشاركته مسلسل “منعطف خطر” وحصل على إشادات غير عادية من الجمهور، حيث تصدر دوره حالة من الجدل  على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك من أشار إلى أنه في كامل لياقته، ووصفه بأنه ممثل من طراز نادر، وآخرون اعتبروا أن المخرجين هم من حصروه في الأدوار الشعبية بالرغم من كونه ممثلا متنوعا جدا، وقادرا على تقديم العديد من الشخصيات.

مسلسل “منعطف خطر” بطولة كل من: محمد علاء وسمر مرسي، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *