التخطي إلى المحتوى
ديلى ميل: جونى ديب لن يعود لشخصية جاك سبارو فى Pirates of the Caribbean


سادت حالة من الفرح بين محبي النجم جوني ديب مؤخرًا ، بعد أن انتشر تقرير عن عودة الممثل الكبير للنجم في فيلمه المفضل. قراصنة الكاريبي لكن في حلقة جديدة نفى موقع ديلي ميل الأمر خلال تقريره الأخير حول الموضوع ، مؤكدا أن ديب لن يعود وأن الأمر برمته مجرد إشاعة.

كما أضاف تقرير الديلي ميل أن ديب لن يلعب دور جاك سبارو ، بسبب رغبة القائمين على الفيلم في جلب طاقة جديدة له مع وجود بطل جديد على غرار أفلام سبايدر مان وتغيير أنفسهم. . البطل من سلسلة إلى أخرى أو باتمان والشخصيات الأيقونية.

جوني ديب في دور جاك سبارو
جوني ديب في دور جاك سبارو

وكان النجم جوني ديب قد قرر العودة إلى المحاكم مرة أخرى ومقاضاة Amber Heard من خلال قضية جديدة ، وفقًا لتقرير من الموقع “. حد اقصىوأكد فيها أن النجمة ستستأنف فوز أمبر هيرد الأخير في قضية ضده ، حيث زعمت أنها تشوهت بها ، وبذلك كسبت تعويضات قدرها مليوني دولار ، وهو ما اعتبره مكتب المحاماة الخاص به غير كافٍ.

وذكر في بيان أنه بعد فوزه في قضية التشهير ضدها ، كان من المفترض أن أي قضية سابقة رفعتها ضده ستلغى وبالتالي ليس لها الحق في كسب أي قضية سبق أن رفعتها ضده قبل فوزها. . قضيتهم الشهيرة التي فاز بها والتي تؤكد أننا أمام فصل جديد في الصراع بين الزوجين.

وأكد تقرير جديد أن النجم العالمي جوني ديب سيظهر كضيف في عرض ريهانا الرابع للأزياء سافاج X فينتي سيظهر الممثل المرتقب بشدة ، 59 ، ضيفًا مفاجئًا على Savage X Fenty Vol 4 ، والذي يُعرض لأول مرة على YouTube. أمازون برايم فيديو 9 نوفمبر ، وفقا للتقارير.

وقالت مصادر الإنتاج للموقع TMZ جوني لن يضرب المدرج ، لكنه سيكون بطل العرض. وبحسب ما ورد قام جوني بالفعل بتصوير دوره في العرض ويقال إنه وريهانا ، 34 عامًا ، متحمسون جدًا للتعاون.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *