التخطي إلى المحتوى
بالصور أيتن عامر تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها


شاركت الفنانة أيتن عامر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة أيتن عامر 

وظهرت أيتن وهي ترتدي فستان باللون البيج، مكشوف من الكتفين، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها.

آخر أعمال أيتن عامر 

يذكر أن  أخر أعمال الفنانة أيتن عامر في الدراما، كانت مشاركتها في مسلسل “مكتوب عليا”، إلى جانب الفنان الكبير أكرم حسني والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة هنادي مهنا، اذ حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه في رمضان المنقضي 2022، ودارت قصته حول أكرم حسني شاب يستيقظ من نومه يرى كلمات موجودة على جبينه ومن ثم يكتشف أن تلك الكلمات لها علاقة بأحداث يومه فيحاول أن يتجنبها، إلى أن يستيقظ في يوم ما ليكتش مكتوب على وجهه الموت.

معلومات عن أيتن عامر 

تخرجت آيتن عامر في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا، وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل (حضرة المتهم أبي).

وتعاونت آيتن عامر مع النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار عليها وقدمت العديد من الأفلام منها: “رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج”كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل “الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا”.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *