التخطي إلى المحتوى
لحظة وفاء.. الطلاب ينظمون ممرًا شرفيًا لمديرهم لبلوغه سن المعاش ببني سويف (فيديو)



نظم تلاميذ مدرسة اهناسيا الريفية الابتدائية التابعة لإدارة اهناسيا المدينة التعليمية غرب محافظة بني سويف، ممرا شرفيا، لمدير المدرسة لوصوله السن القانونية للتقاعد، حيث أقاموا له احتفالية كبرى، شهدت حضور عدد كبير من قيادات التعليم والمدرسين بمركز اهناسيا، قدموا لمديرهم بعض الهدايا البسيطة لتهنئته بالخروج للمعاش.

 

 

وبدأ الحفل بممر شرفي ضم أكثر من 150 تلميذًا وتلميذه، وسط فرحة عارمة، وأعلام مصر والبلالين، ثم تلاه السلام الجمهوري وتلاوة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الترحاب من إدارة المدرسة، معربين فيها عن دوره خلال فترة إدارته لافتين إلى أنه كان مثالًا للانضباط، وذلك بحضور عصام خالد مدير إدارة اهناسيا التعليمية، ووكيل الإدارة ونقيب المعلمين بالمركز وعددا من المدرسين والإداريين بالإدارة التعليمية.

 

وقال أحمد صابر حسانين مدير المدرسة، لقد قضيت معظم عمرى فى خدمة العملية التعليمية، وها أنا الأن قد بلغت سن المعاش، أديت عملى بإخلاص وصدق وأمانة، ومدرستنا كانت قدوة لجميع المدارس، وأطالبكم بالسير على الدرب واستكمال مسيرة ما بدأناه، وسأظل فى تواصل معكم لخدمة العملية التعليمية، وأوصيكم بأبنائى الطلاب، واعدادهم إعدادا جيدا بأعتبارهم جيل الغد الذى سيتحمل عبء المسؤلية.

 

وأعرب مدير المدرسة عن بالغ سعادته وشعوره بالفخر والاعتزاز، مؤكدًا أن ما حدث هو التكريم الأكبر الذي قد يحصل عليه طوال حياته، حيث فوجئ بتجمع التلاميذ داخل فناء المدرسة مصطفين وعمل ممر شرفي تكريمًا له على سنوات الجهد والعطاء المبذول في خدمة العملية التعليمية، وهو ما أثلج صدره وجعله يشعر بأن سنوات جهده طرحت ثمرا طيبا.

 

ولفت مدير المدرسة إلى أن هذا التكريم أثلج صدره بعد أن شاهد المدرسة كلها بتلاميذها ومدرسيها والإداريين، يقفون ويصفقون له في ممر شرفي ضم، مشيرًا إلي أن هذا المشهد لن يفارق ذهنه طوال حياته، لأن كل هذا الحب لا يقدر بمال.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *