التخطي إلى المحتوى
خبيرة تغذية أمريكية تكشف عن أفضل زبادي صباحي لفقدان الوزن بعد سن 40


عندما تعمل على إنقاص الوزن ، فإن بدء يومك بوجبة فطور غنية بالبروتينات هو مفتاح الطاقة المستدامة والتمثيل الغذائي بشكل أسرع. كشفت ليزا ريتشاردز ، أخصائية التغذية الأمريكية ، عن أفضل أنواع الزبادي لفقدان الوزن بعد سن الأربعين. بحسب ما نشره الموقع ” وجدت“.

فوائد فقدان الوزن من الزبادي اليوناني العادي قليل الدسم

في حين أن إضافة بذور الشيا أو الفاكهة الغنية بالألياف إلى الزبادي يمكن أن تكون طريقة رائعة لإضافة المزيد من النكهة إلى وجبة الإفطار ، فإنه يقترح اختيار زبادي يوناني قليل الدسم عادي أو بنكهة طبيعية لدعم إنقاص وزنك. الزبادي اليوناني هو الأفضل لفقدان الوزن لأن البروتين يبقيك ممتلئًا بين الوجبات ويقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

وأشارت أخصائية التغذية إلى أن “الزبادي قليل الدسم وعالي البروتين” يمكن أن “يقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام ويمنع الإفراط في تناول الطعام” ، مؤكدة أن هذين العاملين يمكن أن يؤديا في كثير من الأحيان إلى زيادة الوزن إذا تركت دون رادع. هناك طريقة أخرى مهمة لتناول الزبادي اليوناني العادي لدعم فقدان الوزن وهي “تغذية ميكروبيوم الأمعاء بالبكتيريا الصحية”.

وقالت إن القناة الهضمية تضم في النهاية جهاز المناعة ، وهي عنصر مهم في صحتنا العامة. من خلال الحفاظ على هذه المنطقة من الجسم في حالة توازن ومنع دسباقتريوز الأمعاء ، يمكنك تحسين صحتك العامة. يرتبط الالتهاب المزمن والنمو الزائد للبكتيريا بالحالات الحادة والمزمنة. “يمكن الوقاية من الضباب العقلي ، والتعب ، والألم المزمن ، والقلق / الاكتئاب ، والسمنة ، وأمراض القلب ، وحتى الحساسيات الغذائية باتباع نظام غذائي غني بالبروبيوتيك الطبيعي وقليلة الكربوهيدرات المكررة” ، تتابع ، مشيرة إلى الزبادي اليوناني كوجبة إفطار جيدة اختيار لانقاص الوزن.

وأكدت أن تناول كمية كافية من البروتين يساعد أيضًا في بناء العضلات عندما يقترن بتمارين القوة ، حيث أن زيادة العضلات الخالية من الدهون تزيد من عملية التمثيل الغذائي ، والتي يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *