التخطي إلى المحتوى
“كولر” عامل حالة جيدة مع الأهلي (فيديو)



أشاد الكابتن أسامة عرابي، لاعب النادي الأهلي الأسبق، بأداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي منذ قدوم السويسري مارسيل كولر خاصة بعد التتويج ببطولة السوبر على حساب غريمه التقليدي الزمالك والفوز على الداخلية برباعية.

وقال “عرابي” في حواره مع الإعلامي عبد الناصر زيدان ببرنامج “كورة بلدنا” المذاع على فضائية “الشمس”، إن النادي الأهلي بدأ هذا الموسم بشكل جيد، مؤكدا أن كولر عامل حالة جيدة للفريق.

وأشار إلى أن النتائج التي حققها النادي الأهلي تدل على ذلك، ومباراة الداخلية كانت ممكن تخرج بـ5 أو 7 أهداف”، مقدما التهنئة للأهلي على السوبر.

وأوضح أن الأهلي حقق الفوز على الداخلية بنتيجة 4 – 1، لافتًا إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، متابعا: “مباراة الزمالك كانت من أهم المباريات مع الأهلي”.

ولفت إلى أن اللاعبين والجهاز كان عليهم ضغط، والمكسب الأخير أعطي دفعة للنادي الأهلي، معقبًا “كان فيه فرحة من مباراة الزمالك بعد الثقة اللي أخدها بعد الفوز”.

وأشار إلى أن النادي الأهلي تعرض خلال الثلاث سنوات الماضية للكثير من الضغط وهو ما أثر على اللاعبين، متابعا: “كريم فؤاد مكنش ظاهر مع النادي في الأول، ولما جه مدرب مؤمن بقدراته وواثق فيه بدأت العملية تمشي معاه”.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *