التخطي إلى المحتوى
بنيولوك الأفارقة.. نجلاء بدر تثير الجدل


 

 

شاركت الفنانة نجلاء بدر متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة نجلاء بدر عبر إلانستجرام تثير الجدل.. بهذه الطريقة 

 

وظهرت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة غريبه مما أثارت الجدل عبر حسابها الشخصي، وظهرت نجلاء بدر بنيلوك الأفارقة الذي يستخدكوا في حفلاتهم، وعلقت على هذه الصورة قائلةً:”التغير حلو بردوا”.

نجلاء بدر 

اخر أعمال الفنانة نجلاء بدر بابلو مسلسل بابلو 

وكانت آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية مسلسل “بابلو” يضم الكثير من النجوم منهم  الفنان حسن الرداد، أروى جودة، دارين حداد، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمود حجازي، عثمان محمد علي، والفنان القدير مصطفى فهمي.

 

فيلم حظك اليوم بطولة الفنان كريم قاسم 

نجلاء بدر وفيلمها الجديد حظك اليوم 
ويعرض حاليًا في السينمات فسلم نجلاء بدر الجديد الذي يحمل اسم “حظك اليوم” وهو من بطولة كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقى، أوتاكا، ومراد مكرم، وعدد من ضيوف الشرف المتميزين وهومن تأليف وإخراج أحمد بيلى.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني بطولة الفنان سيد رجب 

 

وفي سياق ٱخر قد تعاقدت نجلاء بدر على مسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني، والذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، بجانب مجموعة من النجوم منهم سلوي عثمان، سيد رجب، عفاف مصطفى، وغيرهم، وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحٱ كبيرٱ وقت عرضه على الشاشة.

أحداث مسلسل رمضان كريم 

وتدور أحداث المسلسل حول أجواء الحارة الشعبية في شهر رمضان الكريم، واستعداداتهم لهذا الشهر واجوائه، بجانب مشاركة بعض التفاصيل من حياتهم الخاصة،  في إطار إجتماعي  درامي مشوق، مما يحدث أحداث كوميدية أيضًا. 

فيلم ليلة العيد بطولة نجلاء بدر ويسرا 
 

ومن ناحية أخري تنتظر نجلاء بدر عرض فيلمها الجديد بعنوان ” ليلة العيد” وهو من  تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

 

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *