التخطي إلى المحتوى
عاجل.. محمود الخطيب يحسم 3 ملفات كبرى داخل الأهلي



يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على ملف الكرة، اجتماعًا هامًا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم عدد من الملفات على المستويين الإنشائي والكروي.

 

الأهلي يعقد اجتماعه عقب وصول الخطيب من باريس 

ومن المنتظر أن يُعقد الاجتماع عقب وصول الخطيب من باريس، حيث يتواجد في فرنسا لاستكمال فحوصاته الطبية التي خضع لها منتصف أكتوبر الماضي.

 

ويناقش المجلس في اجتماعه عدة ملفات، أهمها ملف الرعاية والبث التلفزيوني لمباريات الفريق الأول لكرة القدم والرعاية والملاعب حيث تم الاتفاق على التعاقد لمدة 4 سنوات مقابل 660 مليون جنيه.

 

الأهلي يناقش عقود الرعاية في اجتماعه المقبل
 

 

كما يناقش أعضاء المجلس، عقود الرعاية من بينها إتصالات مصر  وبنك أبوظبي والثالث هو البريد المصري بالإضافة إلى شركة دهانات شهيرة وهناك رعاة آخرين تجري المفاوضات معهم ومنهم اثنين كانوا في التعاقد القديم.

وعلى المستوى الإنشائي وفيما يتعلق بفرع التجمع الخامس، حدد مجلس إدارة الأهلي بشكل نهائي 25 نوفمبر الجاري موعدًا لإفتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس وذلك عقب عودة الخطيب من باريس خلال الأيام المقبلة.

وفيما يخص ملف الاستاد، تلقت إدارة الأهلي، عدة عروض لتولي ملف الاستاد المنتظر إنشاءه في فرع النادي بالشيخ زايد.

ويُفاضل الأهلي بين شركتين في الوقت الحالي، حيث عرضت شركة إماراتية كبرى تولي التلف وتم طرح الأمر على رئيس الأهلي حينما كان متواجدًا بالإمارات خلال افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الأيام الماضية.

كما تمتلك إدارة الأهلي عرضًا من شركة اليانز الألمانية، على أن تتكفل الشركة ببناء الاستاد ويكون جاهزا بعد ثلاثة أعوام من الآن مقابل حق انتفاع بالملعب لمدة 20 عامًا.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *