التخطي إلى المحتوى
لهذا السبب.. الأرصاد تحذر من طقس غد السبت



أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن أن حالة الطقس غد  السبت، ستشهد انخفاضًا مع درجات الحرارة، ليسود طقس طقس مائل للحرارة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل البرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم البلاد  تشهد ظواهر جوية تتمثل في شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة

وعن درجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 26  درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 17 درجة،وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة
 

طقس الأيام المقبلة
 

وفي  منفصل، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، وهي الفترة من اليوم الجمعة الموافق  04  نوفمبر إلى يوم  الأربعاء 09 نوفمبر.

الطقس نهارًا

وأكدت الهيئة، أن البلاد تشهد طقس  مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد،  وطقس معتدل على السواحل الشرقية فيما يكون طقس حار  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقسا لطيفا أول الليل مائلًا للبرود في آخره علي كافة الأنحاء.

الظواهر الجوية

اليوم الجمعة:

شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

يوم السبت المقبل:

شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

يوم الأحد المقبل:

شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

نشاط الرياح أحيانا على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة

يوم الإثنين المقبل:

نشاط الرياح أحيانًا على مناطق من  السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة

من يوم الثلاثاء إلى يوم الأربعاء المقبل:

نشاط الرياح أحيانا على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *