التخطي إلى المحتوى
شاهد.. عمرو سعد يتألق في أحدث ظهور له



 

 

شارك الفنان عمرو سعد متابعيه صورة جديدة له في أحدث جلسة تصوير له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة عمرو سعد 

وظهر الفنان عمرو سعد بإطلالة شبابية مما نال على إعجاب الكثير من متابعيه وأصدقائه في الوسط الفني مرتدي تيشرت أبيض وبنطلون أسود، وعلق على هذه الصورة قائلًا:”السلطة والأداء”.

فيلم شقو

 

يستعد الفنان عمرو سعد لفيلم جديد يحمل عنوان “شقو” مع الفنانة الكبيرة يسرا والفنان محمد ممدوح، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

 

آخر أعمال النجم عمرو سعد الدرامية

 

مسلسل توبة بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، محمد دياب، محمد لطفي، ماجد المصري، انتصار، رحاب الجمل، أسماء أبو اليزيد، يوسف إسماعيل، أحمد حبشي، حسن أبو الروس، وآخرون، وهو من تأليف محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، اخراج أحمد صالح.

مسلسل توبة 

 

مسلسل “توبة” وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وشارك في بطولته النجم عمرو سعد، وماجد المصرى، ودياب، وصبا مبارك، وكريم عفيفى وإخراج أحمد حسني صالح وتأليف ورشة تضم محمد فوزي وأحمد حلبة.

فيلم حملة فرعون 

 

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حجز الدعوى المرفوعة من الفنان عمرو سعد، ضد المنتج السينمائى محمد السبكى، بسبب عدم سداد أجره المستحق فى فيلمى “حملة فرعون و”ريجاتا”، لجلسة 3 مارس للحكم.

 

وأوضحت القضية رقم 955 لسنة 11 قضائية، أن الفنان عمرو سعد على سيد الشهير بـ “عمرو سعد”، أقام دعواه القضائية ضد شركة “السبكى” للإنتاج الفنى، بسبب عدم الحصول على مستحقاته.

 

وطالب الفنان خلال الدعوى بندب خبير محاسبى لبيان حساب صافى الإيرادات لكل من فيلم “ريجاتا، وفيلم حملة فرعون”، من إنتاج المعلن إليه الأول، وتحديد حصته منها، كما طالب بإلزامهم بتقديم عقد الطالب معهم ببطولة فيلم “حديد” وإلزامه بسداد المتبقى من أجر الطالب عن الفيلم، مع الفوائد التجارية محسوبة وفقا لأعلى سعر فائدة دائنة معلن من البنك المركزى المصرى، من تاريخ الاستحقاق حتى تمام السداد، وإلزام المعلن إليهم بالمصاريف والأتعاب.

وتداولت جلسات المحاكمة، وقدم محامى الفنان حافظة مستندات تثبت حقوقه القانونية، فيما قدم محامى المدعى عليه حافظة مستندات تفيد حفظ حقوقهم بالدعوى.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *