التخطي إلى المحتوى
أنوشكا تستعيد ذكريات تعاونها مع محمد منير في بلاد طيبة


إستعادت الفنانة أنوشكا ذكريات تعاونها مع النجم محمد منير في أغنية “بلاد طبية” الدويتو الذي جمعهما.

وروت أنوشكا خلال حلولها ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” عبر إذاعة وقناة “نجوم FM” كيف أقنعت محمد منير لمشاركتها في الأغنية.

 

وقالت أنوشكا: الأغنية كانت إنتاجي واختياري لمنير كان ليه أسبابه، لما عرضت عليه الأغنية مسبتلوش فرصة يقول لأ، وسلطت عليه الشاعر مجدي نجيب.

 

وتابعت: هو كان هيقول لأ ليه؟ لأن مثلا الأصوات مش متلائمة، اللي بيفرض عليكي تختاري الدويتو الأصوات خاصة لو صوت نسائي مع صوت رجل، وفي الأغنية منير غنى بطريقته وأنا غنيت بطريقتي، وأتمنى أعمل معاه دويتو جديد

 

مشاركة أنوشكا في مهرجان القاهرة للدراما

 

شاركت مؤخرا الفنانة أنوشكا في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، وقالت خلال استضافتها مع الإعلامية سالي شاهين، بافتتاح مهرجان القاهرة للدراما: “المهرجان يعتبر مكافأة توازي تعبنا ومجهودنا في الدراما، فمنذ زمن كبير لم نقدم مهرجانا وريد كاربت بهذا الشكل.. المهرجان منظم جدا بالإضافة للمكرمين في المهرجان من وراء الكاميرا وهذا أمر جميل، المنافسة شيء جميل ووجود هدف تسعى لوصوله شيء رائع”.

 

أخر أعمال الفنانة أنوشكا

 

شاركت الفنانة أنوشكا في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعمالها مسلسل” الحلم “والذي تم عرضه في يناير 2022،وكان بطولة كلا من:الفنان محمد رياض، والفنانة صابرين، والفنانة أنوشكا، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنانة جنة عبدالمنعم، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج حسني صالح وتأليف محمد رجاء.

أنوشكا

تدور أحداثه في إطار درامي حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

 

مسلسل “راجعين يا هوى”

 

مسلسل” راجعين ياهوي “والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان خالد النبوي، والفنانة انوشكا،و الفنانة وفاء عامر، والفنان نور النبوي، والفنانة سلمى ابو ضيف، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة هنا شيحة والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد سلامة وتأليف أسامة انور عكاشة.

 

تدور أحداثه في إطار درامي حول بليغ وهو الفنان خالد النبوي الذي تتراكم ديون كثيرة عليه في أوروبا، فيعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.

راجعين يا هوى 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *