التخطي إلى المحتوى
بعد تصدرها التريند.. تعرف على كواليس الأيام الماضية في حياة شيرين عبد الوهاب


تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بعد أن نشر المحامي ياسر قطوش مقطع صوتي لها وهي تطلب منه الخروج من المستشفى ألتى تخضع بها لتلقي العلاج. 

 

 

وفي هذا التقرير نبرز لكم كواليس الأيام الماضية في حياة شيرين عبد الوهاب

 

 

البداية كانت عندما انتشرت بعد الأقاويل عن تعرض شيرين للسقوط واصابتها برباط صليبي، وسفرها للخارج لتلقي العلاج، وذلك بعد حلقتها مع صاحبة السعادة وعدة حفلات ناجحة قدمتها شيرين الفترة الماضية.

 

شيرين عبدالوهاب

 

شقيق شيرين يفجر مفاجأة عن وضعها الصحي: 

 

ليخرج بعد ذلك شقيق شيرين ووالدتها في مداخله هاتفيه مع الإعلامى عمرو أديب، ويعلنوا أن شيرين مدمنة وتم وضعها في المستشفى للعلاج، وأن السبب في ذلك هو حسام حبيب ومديرة أعمال شيرين السابقة سارة الطباخ. 

شيرين عبدالوهاب

 

كواليس دخول شيرين المستشفى وعلى حسب أقول حسام حبيب: 

 

 

وأما عن كواليس دخولها المستشفي  وعلى حسب ما ذكره حسام حبيب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن شيرين تم التهجم عليها داخل شقتها في التجمع من قبل شقيقها ومجموعة اخرى، وتم سحلها في الشارع وأخذها على المستشفي رغمٱ عنها. 

 

وتم وضع شيرين داخل مستشفى النزهة في مصر الجديدة ومنع عنها الزيارة نهائي، أو استخدام الهاتف المحمول، ومشاهدة التلفزيون وقنوات معينة فقط، ترددت بعض الأقاويل عن أن شيرين تتحسن تدريجيٱ، وبعض الإشاعات عن سفرها لألمانيا لتلقي العلاج وذلك على نفقة الدولة، وتم تكذيب الخبر من قبل المحامي ياسر قطوش ومدير أعمالها. 

 

شيرين

اللحظات الأخيرة لشيرين داخل المستشفي: 

 

 

ليقوم بعد ذلك المحامي ياسر قطوش بنشر مقطع صوتي لها وهى تقول له إنه تم إمضائها على ورقة لا تعرف ما هي، وتريد أن تخرج من المستشفى وخاصة أن صحتها جيدة. 

 

 

وتحدث المحامي ياسر قطوش مع شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”، أن خرج تقرير من مجلس الصحة النفسية يوضح أن وضع موكلته أصبح بخير ووجودها في المستشفى أصبح اختيارى. 

 

 

تقوم إدارة المستشفى بإجبار شيرين على الامضاء بأن وجودها هناك بإختيارها، وتم مساعدتها في ارسالة رسالة له من قبل أحد العاملين في المستشفى. 

 

 

وأنه توجه على الفور لزيارة شيرين في المستشفى لكن إدارة المستشفى رفضت ذلك، وقدم بلاغ للنيابة العامة بوضع شيرين، وفي اليوم التالي أعلن عن خروجها من المستشفى وهي بصحة جيدة، كما أعلن عن أنها ستخرج بنفسها  لجمهورها خلال ساعات. 

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *