التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري بعد التوقف الدولي



 

يبحث جماهير وعشاق كرة القدم المصرية، وخاصة متابعي الدوري المصري الممتاز، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المقبلة في الدوري المصري بعد التوقف الدولي.

موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري بعد التوقف الدولي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد وحكام مباراة بيراميدز ونيجيليك

وكان بيراميدز قد تلقى إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب في نيامي عاصمة النيجر، قد انتهت بفوز بفوز صاحب الأرض بهدف دون مقابل.

وتقرر إقامة المباراة في السابعة من مساء يوم الأربعاء ٩ نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بعد قرار إدارة بيراميدز بإغلاق ملعب الدفاع الجوي للانتهاء من أعمال الصيانة الدورية وزراعة البذرة الشتوية بالملعب.

حكام مباراة الإياب بين بيراميدز ونيجيليك

ويدير المباراة طاقم حكام من مالي بقيادة الحكم بابو تراوري، ويعاونه موديبو ساماكي المساعد الأول، وأمادو بيلي المساعد الثاني، وإبراهيما كيتا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أحمد مويجي، من تنزانيا، ويراقب الحكام جيروم إيفونج من الجابون، والدكتور محمد سلطان من مصر لمتابعة إجراءات فيروس كورونا.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *