التخطي إلى المحتوى
بفستان ذهبي أنيق..أنغام تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها


نجحت الفنانة أنغام أن تخطف أنغام الجمهور بعد ظهورها الأخير من جلسة التصوير التي نشرتها على حسابها الرسمي على “انستجرام” حيث أنها بدت كالأميرات في هذا الإطلالة وأنهالت التعليقات على الصور من قبل جمهورها ومحبيها ليبدو إعجابهم بها ويشيدوا بها. 

تفاصيل إطلالة أنغام

إعتمدت أنغام فستان باللون الذهبي مطرز بشكل أنيق ليناسبها، ولم تضع أي إكسسوارات بل اكتفت فقط بوضع قرطًا واكتفت بالتطريز الموجود بالفستان، واعتمدت في المكياج ألوان الهادئة والبسيطة حتى تبرز ملامحها وأنوثتها بشكل واضح واعتمدت تسريحة الشعر القصير والمفرود.

 

أنغام وبرنامجها

 

انضمت أنغام إلى عالم البرامج التلفزيونية مؤخرا حيث أنها شاركت في برنامج يحمل نفس اسمها تستضيف به الفنانين وتبدأ في الحديث معهم بشكل حواري واجتماعي ويوجد سهرة طربية أيضًا من خلال البرنامج واستضافت بهاء سلطان وفريق واما ونوال الزغبي ومدحت صالح. 

أنغام تتصدر التريند بـ آخر أعمالها عارفة قيمتي

تخطت أغنية “عارفة قيمتي” لـ المطربة أنغام ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بعد طرحها بمدة قليلة فقط، كما تصدرت التريند في فئة الموسيقى، الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وميكس ماستر أمير محروس وجيتار مصطفى أصلان وناي محمد عاطف. 

كلمات الأغنية

بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام
عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا
بقيت مبجيش على نفسي عشان مخلوق
أنا إلى بسوق
قبل ما حد يبعزي انا بببيعه 
عارفة قيمة وعارفة انا مين
ده الطريق إلى انا ماشياه
مش مهم الناس عايزين المهم إلى انا عايزاه
كل ثانيه ناويه اعيش والي فات هنساه
دنيا وبنعيشها والي يعيش ياما يشوف 
وفيه ناس نقابلها اصلا مش وش كسوف
على ايه نقدرهم ونكبرهم
والموضوع معروف
لو خايف تخسر حاجه اخسرها وانت تبطل خوف
مش مهم الناس عايزين المهم إلى انا عايزاه
سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضى الناس
فهمت خلاص هعمل كل شئ في حياتي انا عايزاه
مادام حباه كفايه عليا اعيش وارضيني
من الاخر كلام الناس لا يعنين

 

تصدر أنغام التريند بعد حفلها في العلا

تصدرت الفنانة أنغام محرك البحث الشهير “جوجل” في دولة السعودية بأكثر من ألفي عملية بحث منذ فترة، وذلك بالتزامن مع حفلها الأخير في العلا بالسعودية حيث أنها أقامت حفلًا رائعًا وسهرة طربية من الطراز الأول وأشادت أنغام بالحفل عقب إنتهاءه حيث أنها نشرت صورها من الحفل وقالت: “سمعت كتير عن جمال منطقة العلا ولكن لم أتخيل جمال وسحر وروعة ما رأيت قضيت في العلا ليلة من ليالي العمر مع جمهور رائع”. 

‫تفاصيل إطلالة أنغام في الحفل

ارتدت أنغام “جامبسوت” باللون الأبيض ومطرز باللون الذهبي على منطقة الرقبة والصدر، وجاءت أكمام الجامبسوت منسدلة بشكل رائع ليعطي إطلالة أنغام رونق  فريد من نوعه، أما عن شعرها فاعتمدت أنغام تسريحة شعر راقية حيث جاء شعرها القصير بشكل مموج ولم تضع  أي اكسسوارت وأكتفت فقط ببريق التطريز، أما عن المكياج فقد وضعت أنغام الألوان البنية ليتماشى مع الإطلالة ويبرز جمالها.

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *