التخطي إلى المحتوى
أخطر شغلانة ممكن تدمر أي إنسان.. أحمد زاهر يكشف عن صعوبة التمثيل



على هامش حضور مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للشباب والأطفال، حل الفنان أحمد زاهر ضيفًا على الإعلامية فاتن زين الدين بقناة الحرة.

 

تحدث الفنان أحمد زاهر عن صعوبات مهنة التمثيل وتفاصيل خاصة به، في لقاء تليفزيوني عبر قناة الحرة وشارك جمهوره اللقاء عبر حسابة بموقع انستجرام، كما شاركته الإعلامية فاتن زين الدين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام،

 

 وعلقت قائلة: من أمتع اللقاءات يلي عملتها هذه السنة. دائما للحوار نكهة مختلفة معك. النجم أحمد زاهر خاص للحرة على هامش مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للشباب والأطفال

 

 

 

وقال أحمد زاهر في لقاء تليفزيوني على قناة “الحرة”: مهنة التمثيل  أصعب مهنة في التاريخ، الجهاز العصبي عندنا بيدمر والناس فاكره إننا بنهزر ولكن إحنا أخطر شغلانة ممكن تدمر أي انسان لأننا بندمر مشاعرنا وأحاسيسنا.

 

 عدم رغبته في دخول بناته مجال الفن

 

وأضاف: أنا صورت 36 ساعة في مسلسل، هاتيلي دكتور أو مهندس  أو أي مهنة يقدروا يشتغلوا  كل الساعات دي،  أنا آسف محدش يقدر، وطول عمري مش عاوز ليلى وملك في التمثيل عشان المهنة فعلًا صعبة لكن هما موهبين.

ومن ناحية أخرى كشف الفنان أحمد زاهر عن حلم حياته بإنجاب زوجته ولد قائلًا: كنت بتمنى يطلع ولد في كل مرة هدى بتبقي حامل فيها، ولكنها إرادة ربنا والحمد لله رزقني  بأحلى ٤ بنات في الدنيا.

 

آخر أعمال أحمد زاهر

 

وكانت آخر  أعمال النجم أحمد زاهر السينمائية فيلم “فارس” وشاركه في البطولة حسين فهمى، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز

 

وتدور قصة الفيلم حول فارس (أحمد زاهر)، شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى (حسين فهمى) الذى يعانى من مشاكل نفسية ويقهر زاهر خلال الأحداث ويمارس بطشه عليه، وذلك يدفع فارس للانتقام منه خلال الأحداث في إطار تشويقى مثير.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *