التخطي إلى المحتوى
أحمد فهمي يبارك ل أكرم حسني علي مسرحية “حتي لا يطير الدكان”


نشر الفنان أحمد فهمي صورة بوستر مسرحية “حتي لا يطير الدكان” وذلك عبر خاصية الاستوري بصفحته الرسمية بموقع “إنستجرام” حيث نشر الصورة معلقًا عليها قائلًا: ” ألف مبروك يا كرمله إن شاء الله تدغدغ الدنيا” 

استوري أحمد فهمي 

ويعود الفنان أكرم حسني  إلى المسرح من خلال بطولة مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، المقرر عرضها خلال موسم الرياض، حيث بدأ التحضيرات والبروفات الخاصة للمسرحية في الوقت الذي يتم فيه اختيار باقي فريق العمل.

 

أبطال مسرحية “حتى لا يطير الدكان”

ومن المقرر أن تجمع المسرحية عدد من النجوم بجانب الفنان أكرم حسني، وهم درة، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وإسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج محمد أوتاكا.

 

وتعد مسرحية “حتى لا يطير الدكان” هى ثاني عمل لأكرم حسني في المسرح، حيث قدم من قبل مسرحية “عطل فني” 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض، وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

بوستر المسرحية

 

وقد طرح أكرم حسني بوستر مسرحية “حتي لا يطير الدكان” وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستجرام” معلقًا عليها قائلًا: “استنوا قمر الدين وزبدة في مسرحية حتى لا يطير الدكان على مسرح محمد العلي “.

 

أعمال أكرم حسني المرتقبة 

يستعد الفنان أكرم حسني لتقديم مسلسل جديد له، يخوض من خلاله السباق الرمضاني القادم لعام 2023، حيث بدأ التحضيرات الفنية له، ومن المقرر أن يكون العمل من فكرته، وكتابة السيناريو ستكون لأحد المؤلفين، وخلال الفترة القادمة ستضح تفاصيل العمل للإعلان عنه.

 

آخر أعمال الفنان اكرم حسني

 

والجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني سيظهر كضيف شرف في فيلم مستر إكس، ويجسد شخصية رجل متزوج من رانيا منصور، ولكنه يلجأ لأحمد فهمي لكي يساعده علي تطليقها.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، في إطار كوميدي أكشن، هو من بطولة الفنان أحمد فهمي، الفنانة هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

 

يذكر أن أكرم حسني قدم في موسم رمضان الماضي مسلسل وهو مسلسل «مكتوب عليا» والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية “جلجل” مدرس موسيقى فاشل وناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يستعد الفنان أحمد فهمي لفيلم “مستر إكس” حيث أوشك فريق عمل فيلم “مستر إكس” للنجم أحمد فهمى على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد، الذى تنوع ما بين قبرص ومصر بسبب حاجة العمل للتصوير في أماكن كثيرة، ويجمع هذا الفيلم النجم أحمد فهمى بزوجته النجمة هنا الزاهد للمرة الرابعة في مشوارهما الفني.

والذى يواصلان تصويره لطرحه خلال فترة الموسم الشتوى، ويشاركهما في البطولة، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *