التخطي إلى المحتوى
بسبب دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتلقى مفاجأة سارة



تلقت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، بشرى سارة، بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم، في التأهل إلى الدور القادم، من بطولة دوري أبطال أوروبا، في موسمه الجديد 2022-2023، بانفراده بجدول ترتيب مجموعته بالبطولة.

-ريال مدريد يحصل على مبلغ مالي كبير

ووفقًا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد، من المنتظر أن يحصل على مبلغ مالي قدره 9.6 مليون يورو، مقابل انتقاله إلى الدور القادم من دوري أبطال أوروبا مثل الفرق المتأهلة.

كما حصل ريال مدريد على 15.6 مليون يورو كقيمة ثابتة، بسبب المشاركة في دور المجموعات، بالإضافة إلى مبلغ قدره 12.1 مليون يورو، بعدما نجح في تحقيق 4 مباريات فوز وتعادل وخسارة ليصبح الإجمالي 37.3 مليون يورو.

-ريال مدريد يتلقى مبلغ مالي خرافي حال التأهل

كما كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قريبة من تلقي مبلغ مالي قدره 10.6 ملايين يورو، إذا نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك 12.5 مليون، في حال تأهل الفريق إلى ربع النهائي، ومبلغ 15.5 مليون، إذا انتقل للنهائي.

والجدير بالذكر أن، في حال التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من المنتظر أن يحصل فريق ريال مدريد الإسباني، على مبلغ مالي إضافي بـ 4.5 مليون يورو، كما سيصل المبلغ إلى 80.3 مليون يورو.
 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *