التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة حول رد هيئة الكتاب علي صفحات وهمية تنتسب لها



التفاصيل الكاملة حول رد هيئة الكتاب علي صفحات وهمية تدعي انتسابه لها

انشرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصفحات تعلن انتسابه إلي الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، الأمر الذي دفع الهيئة تخرج في بيان رسمي لها تنفي أن تلك الصفحات ليس بها علاقة.

لذلك قامت بوابة الفجر الالكترونية باستعراض كافة التفاصيل حول هذا الأمر الذي جعل متابعين ومعجبين الهيئة ومعرض يبحثون عن التفاصيل الكاملة حول هذا الأمر.

بداية القصة
 

انتشرت خلال الفترة الماضية صفحة تحمل اسم” اتحاد كتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب” وتدعي أنها تابعة إلي الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

رد الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

تهيب الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب بالسادة رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب،  أنها ليست لها علاقة بالصفحة المسماه «اتحاد كتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب» الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك أو غيره ” مؤكده على أنه لا توجد أي علاقة بتلك الصفحة وأن الهيئة غير مسئولة عن أية أضرار قد تحدث جراء ما أعلنت عنه تلك الصفحة.

وأكدت الهيئة في بيانها، أن أي استخدام أو استغلال لأسم الهيئة المصرية العامة للكتاب أو معرض القاهرة الدولي للكتاب أو العلامة الخاصة بها دون تصريح كتابي بذلك يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية مما يعرض تلك الصفحة وأية صفحات أخرى للمسائلة القانونية.

أتخذ الإجراءات القانونية اللازمة
 

وهو ما سوف تتخذه الهيئة المصرية العامة للكتاب من الإجراءات القانونية اللازمة قبل الصفحة سالفة الذكر وذلك حفاظا على حقوقها وعلى السادة رواد المعرض والناشرين.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *