التخطي إلى المحتوى
تامر حسني ينتهي من طرح أغنيات فيلم “بحبك”


طرح مدنجم الجيل تامر حسني، مساء أمس آخر أغنية من أغنيات فيلم “بحبك” وهي أغنية “هتجوزك” وهي الأغنية السادسة في الفيلم، حيث طرح تامر حسني 5 أغنيات سابقًا ويحملون أسم (هدلعني، وانت بعيد، حبيتها يا ناس، أنت إختيار، حياتنا).

 

 

تامر حسني 

 

نجاح أغاني فيلم “بحبك” 

وحققت أغاني فيلم “بحبك” الكثير من نسب المشاهدة عبر موقع الأغاني الشهير “يوتيوب”، وأيضًا لقت الأغاني تفاعل كبير من الجمهور معها سواء في حفلات زفافهم أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

تفاصيل أغاني فيلم “بحبك”

أغنية “هدلعني” هي من كلمات تامر حسني وألحان تامر حسني ومودي منير، وتوزيع جيزو، وقد حققت الأغنية 67 مليون مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

 

أغنية “وأنت بعيد” وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، وقد حققت الأغنية 15 مليون مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

أغنية “حبيتها يا ناس” وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وقد حققت الأغنية 19 مليون مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

أغنية “أنت إختيار” وهي من كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي، وتوزيع يحيي يوسف، وقد حققت الأغنية نحو 13 مليون مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

أغنية “حياتنا” هي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان إسلام زكي وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وقد حققت الأغنية نحو 5 مليون و300 ألف مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

أغنية “هتجوزك” هي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة ومن توزيع أمين نبيل، وقد حققت الأغنية نحو 98 ألف مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها.

و تقول كلمات أغنية “هتجوزك”

ولإن الحلال أجمل سأنتظر
رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر
هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

ولإن الحلال أجمل سأنتظر
رغم اني مش قادر اصبر وبحتضر

رغم العادات والحاجات
هنجز وهختصر
هتجوزك هتجوزك وسوف ننتصر

قصة فيلم “بحبك”

فيلم بحبك يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

بوستر فيلم بحبك 

إيرادات فيلم “بحبك”

واحتل فيلم بحبك المركز الأول في 14 يوما فقط من طرحه في السينمات وذلك من حيث الإيرادات وعدد زوار السينما، حيث بلغت إيراداته 357 مليون جنيه.

وأكدت شركة سينرچي لـ تامر مرسي وهي الشركة المنتجة لأكبر الأفلام المصرية والمشاركه في انتاج فيلم بحبك، أن تامر حسني هو الفنان الأكثر تحقيقًا للارقام بين نجوم السينما.
 

فيلم بحبك 

 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *