التخطي إلى المحتوى
إيمي سمير غانم تتنكر في العرض الخاص لفيلم زوجها الجديد.. شاهد رد فعله لحظة اكتشافها (فيديو)


إيمي سمير غانم تتنكر لمفاجأة حسن الرداد في جدة … رومانسية الزوجين تظهر للمرة الأولى

شارك الفنان حسن الرداد مقطع فيديو له أثناء مفاجئة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم له أثناء العرض الخاص لفيلمة الجديد الذي يحمل أسم “تحت تهديد السلاح” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

منشور حسن الرداد

 

وعلق حسن الرداد علي المقطع الفيديو قائلا: “أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة، وإيمى كانت فى دبى وراجعة مصر”.

 

 

وأضاف: “وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول. جت تحضر العرض الخاص فى جدة وتعملى مفاجأة. أحبك للأبد”.

 

إطلالة إيمي سمير غانم

 

وظهرت إيمي سمير غانم وهي مرتدية غطاء علي رأسها وكرامة أخذت ملامحها، ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصورة مع زوجها الفنان حسن الرداد بعد عرض الفيلم قبل أن يتم التعرف عليها واحتضنها.

 

فيلم تحت تهديد السلاح

 

يذكر أن فيلم “تحت تهديد السلاح” من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

 

وتدور قصة فيلم «تحت تهديد السلاح» في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

 

أغنية بهاء سلطان

 

كما طرح النجم بهاء سلطان الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل عنوان “أسود فحمة”، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد،  وتوزيع جلال حمداوى





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *