التخطي إلى المحتوى
لما باخد قرار البيعة مبيترجعش فيها


آيتن عامر أثناء حضورها حفل تامر عاشور بالرياض: أنا بياعة وعندي قدرة الاستغناء

حققت الفنانة آيتن عامر حلمها بعد 12 عام، بحضور حفل للنجم تامر عاشور الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

 

آيتن عامر 

 

آيتن عامر: أنا بياعة وعندي قدرة على الاستغناء.

 

وقالت أيتن عامر، في تصريحات لبرنامج “سينماتك”، الذي يعرض على قناة إس بي سي السعودية، الأغنية المفضلة لي عند تامر عاشور أغنية بياعة، مشيرة إلى إنه ا بياعة ولديها قدرة على الاستغناء.

وتابعت أيتن عامر، أن اصدقاءها يصفونها إنه ا بياعة، قائلة: ” بيشوفوا أن انا بفضل مستحملة فترة طويلة وبعدين لما باخد قرار البيعة مبيترجعش فيها”.

 

آيتن عامر 

 

سبب تركيز آيتن عامر في الغناء

 

وقالت ايتن عامر عن تركيزها في مجال الغناء مؤخرا، أن الجمهور لا يعلم أنني بدأت بالغناء، وكنت متعاقدة مع شركة إنتاج غنائي، وحين دخلت مجال التمثيل انشغلت عن الغناء، وصرت قلقه على ما حقتته من نجاح في التمثيل والمكانة التي وصلت لها، وصار البدء في مجال عمل مختلف من الصفر أمر مقلق.

 

نجاح أغنية ستو أنا

 

كما تحدثت آيتن عامر عن نجاحها في اغنية “ستو أنا” مع الفنان أكرم حسني؛ قالت إن هناك شباب يقوفوها بكلمة “ستو أنا”، وأكدت على أنها تحب العمل مع أكرم حسني وتحب أعماله لإنه مختلف وحريص على جودة أعماله.

 

آيتن عامر 

 

اخر أعمال أيتن عامر 

 

والجدير بالذكر ان اخر أعمال أيتن عامر الدرامية، مسلسل “مكتوب عليا”، والذي حققت فيه نجاح كبير، وكان من بطولة أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وهنادي مهنا، آخرين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، ومسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية الغناء، كانت آخر أعمال أيتن عامر الغنائية، كانت أغنيتها الجديدة بعنوان “توتا فروتا” التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات وألحان شادي محسن، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

 

آيتن عامر 

 

كلمات أغنية توتا فروتا

 

وجاءت كلمات أغنية توتا فروتا:

واللى يشتريكم تبيعوه!

باجي باعملكوا دربكة

مع إني ماليش في الفذلكة

كلامكوا ده كله همبكة

كلامي متأستك أستكه

وسهل قوي أحط عليكوا

العيب مش فيا ده فيكوا

مش شاغلة دماغي أنا بيكوا

مابلاش أنا خايفة عليكوا

ف ضهري كتير كلام تقولوه

ف وشي تقولوا i love u

واللي يشتريكم تبيعوه
 





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *