التخطي إلى المحتوى
جمبسوت أبيض.. مايان السيد بجلسة تصوير من العرض الخاص لفيلم هاشتاج جوزني


شاهد.. مايان السيد بجلسة تصوير من العرض الخاص بفيلم هاشتاج جوزني

شاركت الفنانة مايان السيد عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، جمهورها ومتابعيها صورا من جلسة تصوير جديدة.

 

 

وظهرت مايان السيد في الصور مرتدية جمبسوت أبيض رقيق مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

 

 

وعلقت مايان السيد على الصور قائلة: “For the love  of white It’s lily،s favourite colour too.. إطلالتي من العرض الخاص لفيلم# هاشتاج جوزني 👰قولي لي هتتفرجوا علية امتي ؟  “. 

 

 

قصة فيلم هاشتاج جوزني

 

و تدور احداث فيلم هاشتاج جوزني في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

 

أبطال فيلم هاشتاج جوزني

 

ويشارك فى بطولة فيلم هاشتاج جوزني: أمير المصري، مايان السيد، دينا، صابرين، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، حسام داغر، إسماعيل فرغلي، لبني عزت، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

 

مايان السيد 

 

أحدث أعمال مايان السيد

 

ومن ناحية أخري، تنتظر مايان السيد عرض فيلمها “بضع ساعات في يوم ما” مع مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي، تدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

 

 

آخر الأعمال الدرامية لـ مايان السيد

 

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة مايان السيد، مسلسل ” لعبة نيوتن ” والذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، وتدور أحداثه حول قرار حازم وهنا لإنجاب طفل لهما على الأراضي الأمريكية طمعا في الجنسية، لكن عقبات هذا الأمر كثيرة، حيث واجها العديد من الأزمات والعقبات مما هدد علاقة الزوجين، وخاصة بعد بقاء هنا في الأراضي الأمريكية، العمل من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، مجدي السباعي، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي، حنان يوسف، علي قاسم، من تأليف وإخراج تامر محسن.





BBC

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *