التخطي إلى المحتوى
زيادة عدد أيام عرض حتى لا يطير الدكان بالسعودية



تبدأ غدا الجمعة أولى ليالي عرض مسرحية حتى لا يطير الدكان التي تلعب بطولتها النجمة درة بالاشتراك مع النجم أكرم حسني. 

 

تذاكر المسرحية

وكانت جميع تذاكر العرض قد نفذت بالكامل مما دفع أسرة المسرحية لزيادة عدد ايام العرض هناك. 
على مسرح محمد العلي  ببوليفارد رياض سيتي وهي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة وإخراج أوتاكا. 

 

وقد كشف أكرم حسني مقطع من أغنية “فيه حاجة عملت بوم”، التي يغنيها في مسرحية “حتى لا يطير الدكان،  ونشر الأغنية، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، ومزجها بصور من كواليس المسرحية، وعلق: “فيه حاجة عملت بوم، من مسرحية حتى لا يطير الدكان، كلمات أكرم حسني، توزيع أحمد وحيد.

ويشاركهم البطولة كل من، بيومي فؤاد، محمد أنور وسيتم عرضها في موسم الرياض كانت درة قد قدمت العديد من المسرحيات في بلدها تونس مع عملاق المسرح التونسي المخرج والممثل  توفيق الجبالي.

تدور أحداث مسرحية حتى لا يطير الدكان، في إطار كوميدي، حول قمر الدين الذي ورث عن والده محل أدوات كهربائية، ويقع في حب زبدة التي يتنافس عليها الجميع ويقف عائق بينهم الثري رجب طيوبه وما أن يكتشف قمر الدين سر الدكان تنقلب الأحداث رأسا على عقب ليخوض مغامرة محفوفة بالمخاطرة.

 

وتبدأ أسعار تذاكر مسرحية حتى لا يطير الدكان من 100 ريال، والفئة الثانية 150 ريال، أما الفئة الثالثة 200 ريال، والفئة الرابعة 300 ريال، والفئة الأخيرة والخامسة 500 ريال.
 

أكرم حسني

 

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، إذ قام ببطولة مسرحية عطل فني عام 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وحققت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا

 

المتهمة

وكانت اخر حلقة من مسلسل المتهمة الذى تلعب بطولته النجمة درة  قد تم عرضها امس على منصة شاهد vip  وسط ردود فعل إيجابية للغاية من الجمهور والنقاد على حد سواء.





الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *