التخطي إلى المحتوى
“هام” نتيجة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين ومتي تبدأ بطولة 2023؟


أقيمت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022 مساء أمس 1 نوفمبر 2022، يقوم الإتحاد السعودي لكرة القدم بعمل هذه القرعة من أجل تحديد مواعيد مباريات الدوري السعودي فى دورته 16 لهذا العام 2022\2023 وذلك بعد مشاركة الأندية السعودية المحترقة بالدروي وتقام مراسم الإحتفال بالقرعة فى قرية الدرعية الرياضية وتدعي هذه القرية موسم الدرعية.

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين من أهم الأحداث الرياضية التى ينتظرها محبي الألعاب الرياضية والساحرة المستديرة بالسعودية حيث تم الإحتفال بالقرعة مساء الثلاثاء 2022\11\1 وسيشارك فى هذه القرعة الأندية المحترفة روشن وذلك لأن هذه الأندية إستطاعت المشاركة فى الدوري لمدة ثلاث سنوات متواصلة وحازت على أعلى تقييمات بالدوري السعودي.

قدمت القرعة أيضاً مجموعة من القوانين والأحكام التى ستسرى على جميع المباريات للدروي الجديد وأهمها أن الفريق سيغادر الدروي بمجرد خسارته لمباراة واحدة وذلك حتى يستمر الدروي ويحصل على أفضل التقييمات من الإتحاد الكروي.

مراسم الإحتفال بقرعة الدوري السعودي الجديد

إحتفل الإتحاد الكروي السعودي لكرة القدم بالقرعة فى القرية الدرعية الرياضية وافتتح الحفل بعد تقديم النشيد الوطني السعودي بداية الإحتفال ثم توالت الفيديوهات المشجعة على ممارسة كرة القدم وأهمية الدروي السعودي وكيفية المشاركة الصحيحة بالدوري هل يمككنا الصعود إلى كأس العالم، وذلك لأن السعودية شاركت فى دوري أبطال أسيا العام الماضي.

كما أعلنت الإتحاد عن طبيعة سير الدوري السعودي لهذا العام وأن المملكة السعودية ترغب فى إعلانها أن المباريات لهذا الدوري ستكون على ما يرام مع تجديد التقييمات المرتفعة لجميع الأندية على المباريات وتم تقسيم قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا العام كالآتي:

  • يواجه نادي الإتحاد نادي الشباب فى يوم 2022\12\22.
  • يقابل نادي الفيحاء نادي الخليج فى 2022\12\22.
  • كما يلعب نادي الفتح بمواجهة نادي الطائي يوم 2022\12\22.
  • يلعب نادي الهلال مع نادي الإتفاق يوم 2022\12\22.
  • يلعب نادي الباطن مع الرائد فى مواجهه حادة يوم 2022\12\22.
  • كما يلعب نادي ضمك مع نادي الوحدة فى يوم 2022\12\22.
  • يلعب نادي أبها مع نادي التعاون فى التاريخ ذاته.
  • وأخيراً يلعب نادي النصر مع نادي العدالة فى يوم 2022\12\22.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *