التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاحد مباشر

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 نقدمها لكم حصرياً من موقع زووم مصر.

حيث ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز قمة يوم الأحد الموافق 16-10-2022 التي تجمع بين بطل النسخة السابقة من البريميرليج “مانشستر سيتي” وبطل موسم 2019-2020 “ليفربول”.

إذ أن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي أصبحت واحدة من المباريات المُثيرة التي يستمتع بها عشاق المستديرة، وخصوصاً متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز. لا سيما وأن المباراة تحملُ في طياتها الكثير من الأحداث التي ترفع من مستواها لمستوى الإثارة والتشويق.

بالتالي في هذا المقال الحصري نتحدث بصورة مفصلة عن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاحد، ونتحدث عن تاريخ المواجهات بين الفريقين وغيرها من المحاور التي تُغني حصيلتك المعرفية بالبريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يدخل نادي ليفربول هذه المباراة بصورة غير جيدة للغاية، فالنادي الإنجليزي صاحب اللقب موسم 2019-20 يعاني بصورة كبيرة بالوقت الراهن في الدوري الانجليزي. حيث يتواجد حالياً بالمركز ال11 من الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط فقط!

بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف المتصدر الارسنال برصيد 23 نقطة أي على بعد نقطة واحدة من الصدارة، ويسعى السيتي لمواصلة الضغط على أرسنال بالفوز على ليفربول في قمة الأسبوع ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستؤثر بصورة كبيرة جدا على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ففي حالة خسارة ليفربول هذا يعني تعقّد الأمور على المدير الفني الألماني يورغن كلوب. حيث يبتعد حينها ليفربول ب 17 نقطة عن الصدارة! وهو رقم مُخيف جدا!

هذا وفي حالة فوز مانشستر سيتي فإن أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا يواصلوا عملية الضغط على المتصدر نادي الارسنال الذي يمتلك في رصيدهِ بالدوري الانجليزي لهذا الموسم حتى الان 24 نقطة.

ملعب مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المقرر أن يستقبل ملعب آنفيلد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وتُقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة ال6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي توافق الساعة ال5:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

تاريخ مباريات ليفربول مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

بالحديث عن نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي فإن الناديين قد تواجها في الدوري الإنجليزي 191 مرة، حقق فيها ليفربول الفوز في 92 مواجهة. بينما فاز مانشستر سيتي في 48 مواجهة، وتعادل الفريقين في 51 مواجهة.

هذا يعني أن الكفة تميل لنادي ليفربول من حيث الفوز، ولكن بالنظر لمعطيات الفريقين بالوقت الحالي فإننا نشاهد معا الحالة السيئة التي يعاني منها الريدز والتي قد تنتهي بتواجد ليفربول في مراكز غير مُؤهلة لدوري الابطال الموسم المقبل!

نتيجة اخر 6 مباريات بين ليفربول ومانشستر سيتي

بالحديث أكثر عن نتيجة ليفربول ومانشستر سيتي فإن آخر 6 لقاءات بين الفريقين قد انتهت بالنتائج التالية:

  • مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية في 2022: فوز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 3 مقابل 1.
  •  كأس الاتحاد الانجليزي في 2022: فوز نادي ليفربول على مانشستر سيتي ب3 اهداف مقابل 2.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022: التعادل بين الفريقين 2-2.
  •  مباراة الدوري الانجليزي 2020-2021: فوز مانشستر سيتي ب 4 مقابل 1.
  •  مباراة الدوري الانجليزي موسم 2020-2021: التعادل بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة هدف في كل شبكة.

مجريات المباراة: ليفربول – مانشستر سيتي

مجريات المباراة: ليفربول - مانشستر سيتي

في هذا المقال من موقع زووم مصر سيتم التركيز على مجريات المباراة: ليفربول – مانشستر سيتي في إطار مواجهات الجولة ال11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2022-2023.

بالتالي في حالة كنت مهتماً بالتعرف على أحداث ومجريات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاحد، فيمكنك الاعتماد على هذا المقال.

قدمنا لكم في هذا المقال نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *