التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الدوري الاسباني يلا شوت
بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

يبحثُ معكم اليوم موقع زووم مصر عن مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، حيث يستقبل النادي الكتالوني على أرضية ملعبهِ “سبوتيفاي كامب نو” نادي سيلتا فيغو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

ويمتلك برشلونة في رصيده بالدوري الإسباني من الجولات السبع السابقة 19 نقطة، ويسعى لخطف الصدارة من ريال مدريد الذي نجح بحصد النقاط الثلاثة عقب فوزه على نادي خيتافي أمس السبت.

وتعتبر مباراة برشلونة وسيلتا فيغو على أرضية ملعب الكامب نو، من المباريات المهمة للغاية، التي يسعى فيها تشافي للوصول لأقصى قدر من الأريحية قبل استقبال نادي انتر ميلان مساء الاربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

بالتالي في السطور التالية نتحدثُ معكم عن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الاحد في الدوري الاسباني، بالاضافة الى القنوات الناقلة والتوقيت في مختلف البلدان العربية.

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

يستقبل نادي برشلونة نادي سيلتا فيغو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني الممتاز لموسم 2022-2023. وذلك اليوم مساء الأحد الموافق 9-10-2022 وذلك في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس.

كما من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة اليوم أمام نادي سيلتا فيغو وذلك عند الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة. ويسعى البارسا لخطف النقاط الثلاثة والاستمرار في صدارة الترتيب العام لليجا هذا الموسم، ليظفر بالمزيد من الراحة والهدوء قبل لقاء مدريد الأسبوع القادم.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

من المقرر أن يتم بث مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الاحد الموافق 9-10-2022 على احدى قنوات شبكة بي ان سبورت القطرية، المالكة لحقوق بث الدوري الاسباني لهذا الموسم.

حيث أعلنت القناة عن تولي بي ان سبورت الاولى زمام بث مباراة برشلونة اليوم امام سيلتا فيغو مباشر وبجودة عالية.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، عن معلق مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني امام سيلتا فيغو، حيث سيتولى المعلق: سوار الذهب مهمة التعليق على المباراة.

ومن المقرر أن تشهد مباراة برشلونة اليوم امام سيلتا فيغو عودة الهولندي دي يونج الذي تغيّب عن المباريات السابقة بسبب الإصابة خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الهولندي.

كما من المقرر أن تشهد مباراة برشلونة اليوم امام سيلتا فيغو غياب كلاً من كوندي، اراوخو، ديباي، بيليرين، بسبب الاصابة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام سيلتا فيغو

أما في ما يتعلق بتشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم امام سيلتا فيغو، فإن جميع الصحف الاسبانية اشارت لإحتمالية ان يشارك الهولندي دي يونج اساسي في المباراة، والتي من المتوقع ان تكون التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: الألماني تير شتيغن.
  •  خط الدفاع: روبيرتو، بيكي، غارسيا، بالدي.
  •  خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، ديونج.
  •  المقدمة: فاتي، ليفاندوفيسكي، توريس.

الجدير بالذكر أن المدرب تشافي قام باستدعاء اللاعب الشاب شادي رياض الذي يلعب كقلب دفاع، خصوصاً وأن النادي أصبح يعاني من قلة اللاعبين في خط الدفاع بعد أن عصف فيروس الفيفا بتشكيلة البارسا الرسمية.

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم بث مباشر

تستطيع مشاهدة مباراة برشلونة اليوم امام نادي سيلتا فيغو بث مباشر بدون تقطيع من خلال العديد من المواقع التي تقدم بثوث مباشرة لمباريات برشلومة في الدوري الاسباني.

حيث من المقرر أن يقدم لكم موقع يلا شوت او يلا لايف فرصة لمشاهدة مباراة برشلونة بجودة عالية اليوم الاحد.

كما تستطيع مشاهدة المباراة بجودة عالية من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية المالك الحصري لبث مباريات الدوري الاسباني لهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *