التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

يستقبل نادي برشلونة على أرضية ملعبهِ سبوتيفاي كامب نو نادي سيلتا فيغو وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لهذا العام 2022-2023. وعليه فإن الكثير من المتابعين وعشاق النادي الكتالوني يبحثون باستمرار حول موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة، وهذا ما نتحدثُ عنها في السطور المقبلة.

وعليه فإن موقع زووم مصر يُركز على كل ما يبحثُ عنه الجمهور بالوقت الراهن من مباريات ومواعيد انطلاقها وأحداث رياضية خصوصا في الدوري الإسباني. لذا لو كنتَ مهتماً بمعرفة الكثير من هذه الأخبار بشكل حصري، فيمكنك متابعتنا بصورة يومية لأننا نقدم لك تغطية شاملة لكل ما يدور في المستطيل الأخضر من أحداث.

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

يحتل برشلونة المرتبة الأولى مناصفةً مع نادي ريال مدريد ب19 نقطة قبل مواجهة نادي سلتا فيغو ضمن إطار الأسبوع الثامن من الليغا الإسبانية. ويبحث النادي الكتالوني للإستفادة من عامل الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث بأقل مجهود لأجل الإستعداد الجيد لمواجهة يوم الأربعاء أمام نادي انتر ميلان الإيطالي على نفس الملعب.

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز في مؤتمرهِ الصحفي الذي يسبق موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو أشار لمخاوفهِ بشأن وضعية برشلونة الحالية في دوري الأبطال. لا سيما وأنها أصبحت مشابهة للوضعية التي كان عليها كومان في الموسم الماضي والتي أسفرت عن توجّه البارسا للدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه!

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة أمام سيلتا فيغو يوم الأحد الموافق 9-10-2022 في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس. هذا بالإضافة الى أن المباراة تُلعب في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بالتالي في حالة أردت التعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني فإن هذا المقال الحصري لموقع زووم مصر يحتوي في طياتهِ على إجابات واضحة ومباشرة لما تبحثُ عنه في الوقت الراهن.

معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية “المالكة لحقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي وشمال افريقيا” عن تعيين المعلق: سوار الذهب لـ مباراة برشلونة أمام نادي سيلتا فيغو في الدوري الإسباني لهذا العام “الجولة ال8”.

وقبل حلول موعد موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة في اللا ليغا، يسعى النادي الكتالوني للظفر بالنقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الدوري بأداء مقنع من شأنهِ أن يجعل الفريق يصل لمباراة الكلاسيكو بأريحية كاملة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

من المقرر أن يتم بث مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة في الدوري الاسباني عبر قناة: beIN Sports HD 1 بتعليق المعلق المعروف سوار الذهب.

بالتالي كما أشرنا لكم فإن موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة الدوري الإسباني سيكون في الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد الموافق 9-10-2022.

قدمنا لكم في هذا المقال صورة شاملة عن موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني أمام نادي سلتا فيغو الأسبوع الثامن من الموسم الحالي 2022-2023.

مشاهدة مباراة برشلونة وسلتا فيغو

في حالة كنت ترغب بمشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة في الدوري الإسباني. فيمكنك ذلك من خلال قناة بي ان سبورت القطرية “الاولى” كما يمكنك الحصول على فرصة مميزة لمشاهدة المباراة HD. وذلك من خلال كورة حصري او يلا شوت.

بالتالي تستطيع مشاهدة مباراة برشلونة القادمة امام سيلتا فيغو لحساب الاسبوع الثامن من الدوري الاسباني بث مباشر بدون تقطيع.

وذلك من خلال يلا شوت او من خلال موقع الاسطورة لبث مباريات برشلونة مباشر بدون تقطيع في الدوري الاسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *