التخطي إلى المحتوى
موعد مباراه الزمالك القادمه دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

نتحدث معكم اليوم في موقع زووم مصر عن موعد مباراه الزمالك القادمه، حيث يبحث الكثير من الأشخاص داخل الوطن العربي عن موعد انطلاق مباراة الزمالك المقبلة في دوري ابطال افريقيا. لا سيما وأن النادي المصري “الزمالك” يحظى بمتابعة شعبية وعربية واسعة على مستوى الوطن العربي.

بالتالي من المنطقي للغاية أن نشاهد إرتفاع متزايد في نسبة البحث عن موعد مباريات الزمالك القادمة سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في الدوري المصري الممتاز. وفي السطور القادمة نقدم لكم تفصيل شامل لموعد مباراه الزمالك القادمه فتابعوا معنا.

موعد مباراة الزمالك و فلامبو البوروندى

معلق مباراه الزمالك القادمه دوري ابطال افريقيا

يستقبل نادي الزمالك المصري نظيرهُ فلامبو دو سنتر البوروندى وذلك في مواجهة مهمة للغاية بذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي. ويسعى النادي المصري الحصول على نقاط المباراة لضمان خطف بطاقة العبور لدور المجموعات القادم من البطولة الافريقية.

ويعتبر الزمالك من الأندية التي تشارك في بطولة دوري الأبطال الأفريقي لهذا الموسم 2022-2023 وتظهر بأداء مميز للغاية يجعلها مرشح ضمن مرشحين الظفر بالكأس في نهاية الموسم. لا سيما وأن الزمالك قد تأهل لدور 32 من البطولة بعد عبوره لفريق إليكت التشادي وذلك في الدور التمهيدي.

حيث تمكن الزمالك من الفوز بـ 4 مقابل لا شيء في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعليه فإن موعد مباراه الزمالك القادمه ستكون يوم الأحد الموافق 9-10-2022.

وعلى الصعيد الآخر فإن نادي فلامبو البوروندى تمكّن من العبور لدور الـ، 32 بعد فوزهِ على فريق الإتحاد الليبي في ملعبهِ بهدف وحيد، إلا أنه خسر بهدفين مقابل هدف في الأراضي الليبية ولكن ذلك كان لصالحه”الإستفادة من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين!”

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة الخاص لنادي الزمالك قد اتفق مع نادي فلامبو البوروندى على خوض مباراتي الذهاب والإياب في جمهورية مصر العربية. لا سيما وأن فلامبو البوروندى كان يرغب بخوض مباراة الذهاب في تنزانيا!

موعد مباراة الزمالك و فلامبو البوروندى دوري ابطال افريقيا

وفي ما يتعلق بـ موعد مباراه الزمالك القادمه، فإنه من المقرر أن تُلعب مباراة الزمالك أمام نادي فلامبو البوروندي وذلك يوم الأحد 9-10-2022، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة البداية عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة. الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

كما أن موعد مباراه الزمالك القادمه سيكون عند تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقدس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في دوري ابطال افريقيا

من المقرر أيضاً أن يتم بث مباراة الزمالك القادمه في دوري الأبطال الأفريقي أمام نادي فلامبو البوروندي عبر قناة أون تايم سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري الابطال بشكل حصري.

وتجدُر الإشارة هنا الى أن موعد مباراه الزمالك القادمه كما أشرنا لكم بالسطور السابقة ستكون يوم الأحد على ملعب واستاد برج العرب في مصر. هذا ومن المقرر أن تلعب مباراة الإياب أيضاً في مصر بعدما وافق مجلس ادارة فلامبو البوروندي على طلب النادي المصري بذلك.

معلق مباراه الزمالك القادمه دوري ابطال افريقيا

من المقرر أن يتولى المعلق حاتم بطيشة مهمة التعليق على مباراة نادي الزمالك القادمة أمام نادي فلامبو البوروندي وذلك في دور الـ 32 من دوري أبطال افريقيا يوم الاحد الموافق 9-10-2022 في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن الزمالك قبل لقائهِ مع نادي فلامبو البوروندي يكون قد سبق له وأن فاز في 4 مباريات على أندية بوروندي وخسر في اثنتين. أي أن مجموع المواجهات التاريخية بين الزمالك واندية بوروندي 6 لقاءات.

هذا كل ما يتعلق بموعد مباراه الزمالك القادمه في دوري أبطال افريقيا لموسم 2022-2023.

يمكنك التعرف على موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *