التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول في دوري الابطال مع جلاسكو رينجرز

نتحدث اليوم في هذا المقال من موقع زووم مصر حول موعد مباراة ليفربول في دوري الابطال امام نادي جلاسكو رينجرز. حيث يسعى النادي الانجليزي لحصد النقاط الثلاثة في خطوة استمرار الصحوة الأوروبية. التي جاءت بعد الفوز على نادي اياكس الهولندي في الجولة الثانية من المجموعة “A” من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا موسم 2022-2023.

ويعتبر نادي ليفربول الانجليزي واحدة من الأندية العريقة التي تحظَ بمتابعة عربية خصوصا وأن النجم الأول في الفريق هو الفرعون المصري محمد صلاح. الأمر الذي دفع الكثير من عشاق كرة القدم للبحث عن موعد مباراة ليفربول القادمة.

الجدير بالذكر أن المحللين الإنجليز قد أشاروا بشكل خاص لتراجع مستوى الظهير ارنولد. وان تراجع مستواه جزء من المشاكل التي يعاني منها المدير الفني الالماني يورغن كلوب.

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

 

من المقرر أن يستقبل نادي ليفربول ضيفه جلاسكو رينجرز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر من العام الحالي على أرضية ملعب الأنفيلد.

حيث ستُعقد المباراة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة “A” والتي تضم كلا من اياكس و ليفربول ونابولي وغلاسكو رينجرز.

الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال تأتِ عقب تعثر الفريق محليا أمام برايتون يوم السبت الماضي. حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي ثلاث اهداف في كل شبكة، لتنبثق الكثير من الأسئلة حول الوضع الحالي لليفر وسبُل النهوض من جديد.

لا سيما وان نادي ليفربول لا يعاني وحسب على صعيد الدوري الانجليزي. بل ان مركزه قد وصل للمركز التاسع في هذا الموسم مع مرور 9 جولات فقط!

ما هو توقيت مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال؟

أعلن الإتحاد الأوروبي عن توقيت مباراة ليفربول القادمة ضد نادي جلاسكو رينجرز في دوري الأبطال وذلك لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى وجاء التوقيت على النحو الآتي:

  • تلعب مباراة ليفربول ضد جلاسكو رينجرز في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً في مكة المكرمة والقدس.
  •  بينما تنطلق مجريات مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  •  وفي الوقت نفسه تنطلق صافرة البداية لمباراة الليفر القادمة في دوري الأبطال عند الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت ابو ظبي.

بالتالي في حالة كنت تبحث عن موعد وتوقيت مباراة ليفربول القادمة فإن السطور السابقة قد أشارت لك لكل ما ترغب بمعرفتهِ من معلومات حول المباراة.

ما هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول في دوري الأبطال؟

تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية هي المالك الحصري لبث جميع مباريات دوري الأبطال في الوطن العربي. ولذا فإن مباراة ليفربول أمام نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي سيتم بثها عبر قناة من القنوات التابعة لشبكة بي ان سبورتس.

حيث قامت شبكة بي ان سبورتس القطرية بتحديد القنوات التالية. وذلك لعرض مباراة الليفر القادمة: beIN Sports HD 1 English / beIN Sports 2 HD Premium.

على ان يتم تحديد المعلق في وقت لاحق من هذا الأسبوع. وكما اشرنا في بداية هذا المقال ان ليفربول يسعى للفوز في هذه المباراة التي تعتبر سهلة على الورق وصولا للنقطة السادسة في المجموعة التي تشهد صحوة حقيقية لنابولي واياكس الهولندي.

بالتالي لكم في هذا المقال موعد مباراة ليفربول في دوري الابطال. ويمكنك متابعة المباراة بث مباشر وبدون تقطيع بجودة عالية من خلال شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية.

فكما اشرنا تعتبر واحدة من الشبكات العربية التي تملك حقوق بث المباريات الكبيرة مثل مباريات الابطال. وذلك في موسم 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *