التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في دوري الأبطال

يستقبل نادي انتر ميلان الايطالي الضيف الثقيل نادي برشلونة الإسباني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء الموافق 4-10-2022.

ومن المقرر أن تكون قمة الجولة الثالثة من هذه المجموعة نارية، لا سيما وأن كلا الفريقين يمتلكان نفس عدد النقاط؛ حيث يمتلك برشلونة في رصيده 3 نقاط وهو نفس الرصيد الذي يملكه الانتر ولكن النادي الإسباني يتفوق بعدد الأهداف المُسجلة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إقامة مباراة الذهاب بين برشلونة وانتر ميلان على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، على أن تكون مباراة الإياب في ملعب سبوتيفاي كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان في دوري الأبطال

تنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة وانتر ميلان في قمة الجولة الثالثة من المجموعة ‘C” لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 في تمام الساعة الـ 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس، وفي تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي برشلونة لفض الشراكة مع النادي الإيطالي بتحقيق الفوز ورفع رصيد النقاط الخاص به الى 6 نقاط. كما يسعى الانتر لتدارك الحالة السلبية التي يعاني منها على صعيد الدوري الايطالي والتي تمثلت بالخسارة أمام روما يوم السبت الماضي.

أما في ما يتلعق بنادي برشلونة، فالحديث بالوقت الراهن لا يدور إلا على مشكلة الإصابات. والتي عصفت بأفكار تشافي ووجهتها نحو وجهة غير مفضلة، لا سيما في هذا التوقيت من الموسم الرياضي.

بالتالي من المهم أن تكون مباراة برشلونة ضد انتر ميلان في دوري الابطال محطة للإنطلاق القطار الكتالوني من جديد نحو البطولات والأداء المقنع.

ما هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وانتر ميلان؟

من المقرر أن يتم بث مباراة برشلونة وانتر ميلان يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة ‘C” عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية، وهي المالك الحصري لبث مباريات دوري الأبطال في موسم 2022-2023 بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث قامت إدارة الشبكة القطرية العملاقة بتحديد القناة: beIN SPORTS HD 1 لنقل مجريات مباراة برشلونة وانتر ميلان القادمة بث مباشر وبجودة عالية؛ خصوصا وأن هذا الشكل من المباريات يحظَ بمتابعة جماهيرية واسعة جدا في الوسط العربي.

من معلق مباراة برشلونة وانتر ميلان؟

وبالحديث عن من يتولى مهمة التعليق على قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي تجمع انتر ميلان بضيفهِ الثقيل نادي برشلونة؛ فإن شبكة بي ان سبورت قد حددت المعلق رؤوف خليف لتولي مهمة التعليق على هذه المباراة.

الجدير بالذكر ان النادي الإسباني “برشلونة” يعاني على مستوى تشكيلة الفريق من فقدان مجموعة من الركائز الأساسية مثل رونالد اراوخو وديونغ وكوندي، مما يُصعّب ذلك من مهمة حصد النقاط الثلاث في ملعب صعب للغاية كملعب السان سيرو.

تشكيلة برشلونة امام انتر ميلان في دوري الأبطال

من المقرر أن يبدأ تشافي هيرناندز تشكيلة اللقاء بالأسماء التالية:

  • في حراسة المرمى: تير شتيغن.
  •  في خط الدفاع: روبيرتو وبيكيه كريستنسن وماركوس ألونسو.
  •  خط الوسط: جافي وبوسكيتس وبيدري.
  •  في خط الهجوم: ديمبلي ورافينها وليفاندوفسكي.

وتعتبر مباراة برشلونة امام نادي انتر ميلان واحدة من المباريات القوية التي يسعى فيها الفريقين لحصد النقاط المطلوبة والظفر بخطوة تقدم للأمام نحو التأهل للدور المقبل من دوري ابطال اوروبا لموسم 2022-2023.

خصوصا وأن برشلونة يسعى للوصول إلى الدور القادم من دوري الأبطال لأهداف اقتصادية قبل ان تكون رياضية. ف التأهل للدور المقبل سيمنح برشلونة بعضاً من الأموال التي من شأنها أن تنعش خزينة النادي.

تحدثنا معكم في هذا المقال حول موعد مباراة برشلونة وانتر ميلان بدوري الابطال لهذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *