التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة ومايوركا، هذا ما نبحثُ عنه اليوم بهذا المقال من موقع زوم مصر.

تعود منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بلقاء ناري بين نادي برشلونة الجريح من فايروس الفيفا ضد نادي ريال مايوركا وذلك اليوم السبت الموافق 1-10-2022. ولذلك في هذا المقال نُسلط الضوء بصورة تفصيلية حول مباراة برشلونة القادمة من حيث التوقيت القناة الناقلة والمعلق ومشوار الفريق في بطولة الليغا الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا

مباراة برشلونة وريال مايوركا

تلعب مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في يوم السبت الموافق 1-10-2022. وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني لهذا العام. ويسعى النادي الكتالوني لتصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، إذ تُلعب مباراة برشلونة اليوم السبت بينما تُلعب مباراة المتصدر ريال مدريد غدا الأحد.

ويسعى فريق تشافي لتحقيق الانتصار في هذه المباراة. لا سيما وأن تشافي قد أشار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة ضد برايتون أن الفريق لا يضع أعذار خصوصا في ما يتعلق باصابة قائد خط الدفاع رونالد اراوخو مع منتخبهِ الاوروغواي.

ويمتلك نادي برشلونة 16 نقطة في رصيدهِ الدوري الإسباني، خلف المتصدر ريال مدريد ب 20 نقطة. وتعتبر مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا من المباريات السهلة نظرياً في شهر أكتوبر الحالي. حيث سيطير النادي البرشلوني نحو ايطاليا يوم الثلاثاء لمواجهة انتر ميلان ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال لموسم 2022-2023.

توقيت مباراة برشلونة ومايوركا

من المقرر أن تبدأ صافرة البداية لمباراة برشلونة في الجولة السابعة أمام نادي ريال مايوركا على ملعب إيبيروستار، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. أي في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

لذلك في حالة كنت تبحث عن التوقيت الذي ستُلعب فيه مباراة برشلونة القادمة بالدوري الاسباني. فإن المباراة تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنك ملاحظة فرق الساعات بين التوقيت في مكة والتوقيت في دولتك.

ويعتبر نادي برشلونة واحدة من الاندية الاسبانية التي تحظَ بشعبية كبيرة على مستوى العالم؛ إذ نجد الكثير من الأشخاص يبحثون بصورة مستمرة حول توقيت ومواعيد مباريات برشلونة القادمة. وهذا ما نحاول تغطيته في موقع زوم مصر الموقع الافضل على مستوى الوطن العربي.

ما هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا؟

من المقرر أن يتم بث مباراة برشلونة أمام ريال مايوركا اليوم السبت 1-10-2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية. بكونها الناقل الحصري لكافة المباريات في بطولة الليغا الاسبانية بالشروق الاوسط. حيث ستتولى القناة الـ beIN SPORTS HD 1 عملية بث المباراة.

ما هي التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة امام مايوركا؟

في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها تشكيلة نادي برشلونة، وخصوصا ما يتعلق بالإصابات التي جاءت نتيجة اسبوع الفيفا. مثل ديمبلي، ديباي، كوندي، اراوخو، فرنكي ديونغ، فإن المدير الفني للنادي الكتالوني الاسباني تشافي هيرنانديز في ورطة كبيرة!

لا سيما وأن الصحف الاسبانية قد تساءلت ما هي الاحتمالات التي من الممكن ان تلعب في مركز الظهير الايمن خصوصا وان هذا المركز بالوقت الحالي لا يوجد أي لاعب أساسي يشغلُه!

ولذا فإن تشكيلة نادي برشلونة امام نادي ريال مايوركا فقد تأتي على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: الألماني تير شتيغن.
  •  في خط الدفاع: إريك غارسيا، كريستينسن، بيكي، بالدي.
  •  في خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.
  •  في خط الهجوم: ديمبلي، فاتي، ليفاندوفسكي.

بالتالي نصل للنهاية هذه التغطية المميزة، والتي نكون من خلالها قد قدمنا لكم بالتفصيل كل ما يتعلق ب موعد مباراة برشلونة ومايوركا. وذلك ضمن اطار منافسات الدوري الاسباني لهذا العام 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *