التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة
مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة

 مشاهدة مباراة السعودية وأمريكا اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة. في أجواء ممتعة حيث يلعب الفريق الأخضر منتخب السعودية  بعض المباريات الودية. لقياس مستوى استعداد اللاعبين للمنافسة في مونديال قطر ، يلعب المنتخب السعودي مباراة غاضبة وصعبة للغاية ضد منافسه الجانب الأمريكي. اللاعبون في هذا الصراع الصعب للحصول على أفضل النتائج وانتصار مستحق.

مباراة السعودية وأمريكا

يدخل المنتخب السعودي مباراته أمام المنتخب الأمريكي بكل ثقة وحماس. حيث أنها ثاني مباراة ودية له بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ، ويأتي ذلك بعد تعادل المنتخب السعودي في أول مباراة ودية أمام نظيره الإكوادور. ويسعى المنتخب السعودي إلى الانخراط مع المنتخبات الكبيرة في إطار الاستعداد الجيد للأداء الجيد في دور المجموعات من مونديال قطر التي تنطلق في نوفمبر المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية وأمريكا

المواجهة المنتظرة بين السعودية وأمريكا ستذاع على القناة الرياضية السعودية SSC. التي نجحت في تأمين حقوق بث جميع المباريات الودية التي يلعبها المنتخب السعودي من فعاليات المعسكر. التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر. من المقرر أن تبدأ المواجهة السعودية الأمريكية في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر (بتوقيت القاهرة والخرطوم) ، الساعة التاسعة مساءً (بتوقيت مكة المكرمة) ، القدس. – توقيت الشريف والدوحة وبغداد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *