أخبار

مساحة جديدة لحرم الدائرى والإزالات على الجانبين

تحديد مساحة جديدة لحرم الدائرى والإزالات على الجانبين وتطوير الطريق الدائري، وهذا من خلال تحديد المساحة الجانبية له حيث تم تحديد مساحة الأراضي التي سوف تتواجد على جانبي الطريق الدائري وهي 25 إلى 30 متر فقط، ويجب الالتزام بهذه المساحة حتى يتم عمل التوسعات المطلوبة للطريق، خصوصاً وأنه تم الحرص على تخصيص طريق محدد للميكروباص حتى يسير عليه.

تحديد مساحة جديدة لحرم الدائرى والإزالات على الجانبين
توسيعات جدديدة في الدائرى

تحديد مساحة جديدة لحرم الطريق والإزالات على الجانبين

توسعات في حرم الدائرى
توسيع الطريق الدائري

 

 

http://zoommisr.com/46337/انخفاض-سعر-الارز/

تم الحرص على تحديد المساحة الخاصة بجانبي الطريق الدائري وهذا حتى يتم تجنب البناء عليها في أي وقت، حيث انها سوف تظل هكذا دون بناء اي شئ عليها تحسباً لبناء أي توسعات للدائري مرة اخرى.

و من المحتمل ان يتم تطوير الطريق الدائرى مرة اخرى وتوسيعه،لذا يجب أن تكون هناك مساحة حرة يتم توفيرها لأعمال التجديد، وتم الحرص على توفير طريق بمساحة 8 متر حتى تسير عليه الميكروباصات, والسيارات وكافة وسائل المواصلات الاخرى.

حيث انها تعتبر من وسائل النقل التي تنتشر على الدائري بشكل كبير وتحتاج الى طريق جيد لتسير عليه، وهذا حتى يتم التقليل من حوادث السير التي كانت تحدث على هذا الطريق من قبل، وتم التصريح بأن الطريق الذي سوف يكون حرم للدائري سوف يتم الاعتناء به وتوفير صناديق للقمامة عليه، وهذا حتى لا يتم إلقاء القمامة من خلال السيارات على الدائري او اسفله، بالتالي سوف ينعكس بالايجاب على الطريق الدائرى ويجعله دائما نظيف، خصوصاً وانه سوف تاتي سيارات جمع المخلفات لهذه الصناديق لجمع ما بها من قمامة.

نوسعات كبيرة في حرم الدائرى

http://zoommisr.com/46924/وظائف-هيئة-ميناء-الإسكندرية-برواتب-7500-ج

اخر المجريات بشان توسيع حرم الدائرى

وفي الوقت الحالي يتم تنفيذ عمليات تطوير الطريق الدائري للمرحلة الثانية، حيث يتم تطوير طريق اسكندرية الزراعي، وهذا حتى التقاطع الخاص به مع طريق اسكندرية الصحراوي، بالإضافة إلى أنه يتم تطوير طريق الدائرة الموجود عند وصلة الواحات وكذلك المريوطية، وتتم عمليات التطوير هذه حتى يستطيع الطريق استيعاب أعداد السيارات الكثيرة التي تمر عليه كل يوم.

ومن هنا يتضح لنا ان كافة التحديثات المتعلقه بتحديد مساحة جديدة لحرم الدائرى والإزالات على الجانبين, ما هي الا امور ضرورية تنصب في المصلحه العامه.

http://zoommisr.com/46832/اصنع-اسمك-على-صور-تهنئة-اليوم-الوطني-ا/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى