التخطي إلى المحتوى
ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية
ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

 ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية، مما لاشك فيه ان ارتفاع الدولار في مصر يرجع لعدة عوامل سلبية تقع على عاتق الاقتصاد المصري، وتم اثبات هذا الارتفاع من خلال (DXZ) وهو المؤشر الرئيسي للدولار، وقد سجل الدولار اليوم وفقاً لهذا المؤشر ارتفاع اثناء معاملات البورصة يقدر بـ 110.620 نقطة, مما يؤكد لنا ان تلك الزيادة المهولة في سعر الدولار لم تكن على مستوى مصر فحسب, بل هي زيادة يشهدها العالم اجمع, وهذا ماسنتعرف عليه خلال السطور التالية, فتابعونا.

 

ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية

http://zoommisr.com/46832/اصنع-اسمك-على-صور-تهنئة-اليوم-الوطني-ا/

سعر الدولار يواجه ارتفاع جنوني مفاجئ

حدث ارتفاع كبير في سعر الدولار اليوم حيث انه قد سجل 19.52 جنيه مصري، وهذا بالتأكيد سوف يؤثر على الكثير من الصناعات والتجارة ايضاً، وهذا بسبب ارتفاع الدولار 5 قروش مرة واحدة، خصوصاً وان هذه ليست المرة الوحيدة التي ارتفع فيها الدولار.

http://zoommisr.com/46924/وظائف-هيئة-ميناء-الإسكندرية-برواتب-7500-ج/

حيث انه ارتفع أكثر من مرة منذ فترة وكان الإجمالي الخاص بارتفاع الدولار هو 28 قرش، بالاضافة الي ان البنك الفيدرالي قام برفع نسبة الفائدة الخاصة به إلى 2.25% وتعتبر هذه النسبة كبيرة بالنسبة للكثير من البلاد.

انهيار سعر الجنيه امام الدولار

تحركات البنك التفيدرالى نحو زيادة سعر الدولار

منذ بدأ عام 2022 قد قام البنك الفيدرالي بالعمل على رفع نسبة الفائدة أربع مرات بالفعل، كما أنه في صباح يوم الأربعاء الذي يوافق 21 من شهر سبتمبر سوف يكون هناك اجتماع آخر للبنك الفيدرالي وسوف يتم رفع الفائدة مرة أخرى لتصل إلى 3%، وهذا بالتأكيد سوف يكون له توابع غير جيدة بالنسبة للاقتصاد المصري والعالمي.

http://zoommisr.com/47759/قطع-مياه-الشرب-عن-بعض-المناطق-بالقليوب/

حيث أن الجنيه المصري ليس وحده الذي يتأثر بارتفاع سعر الدولار، بل توجد العديد من العملات الأخرى التي تتأثر بشكل كبير بمجرد أن يرتفع الدولار، كما أن هذا التأثير يتم رؤيتها بوضوح عند ارتفاع الأسعار في العديد من البلاد.

وقد أصبح سعر الدولار في البنوك المصرية مرتفع عن ذي قبل، حيث انه سجل 19.37 جنيه في بنك قناة السويس، كأقل سعر للشراء.

http://zoommisr.com/47773/مساحة-جديدة-لحرم-الدائرى-والإزالات-عل

ومن هنا يتضح لنا ان الدولار يؤثر بشكل اساسي في اقتصاد كافة دول العالم , لذا يجب على الجميع داخل مصر ان يتابع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية يوميا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.