مصر

الأسبوع المقبل بدء سحب كراسات شروط حجز شقق سكن لكل المصريين

سوف يبدأ الأشخاص في الأسبوع المقبل بدء سحب كراسات شروط حجز شقق سكن لكل المصريين حيث إن العديد من الأشخاص يحتاجون للحصول على هذه الشقق التي توفرها لهم الحكومة بأفضل الأسعار، بالإضافة إلى أن هذه الشقق تعتبر الحل المثالي للعديد من الأشخاص خصوصاً السيدات التي لا يوجد لديهن أي شقق سواء كانوا مطلقات أو لا يوجد لديها عائل.

 

تابع أيضا : افضل الطرق للتخلص من دهون الأفخاذ

سحب كراسات شروط حجز شقق سكن لكل المصريين

تم الإعلان من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي عن المواعيد الخاصة التي يمكن للمواطنين المصريين بسحب الكراسات الخاصة بالشقق التابعة للإسكان، حيث ان هذه الكراسات يأتي فيها الشروط الخاصة لحصول أي مواطن على هذه الشقق.

كيف يتم الحصول على كراسة شروط شقق الاسكان الاجتماعى

 

كيف يتم الحصول على كراسة الشروط

يتم الحصول على هذه الكراسات من خلال مكاتب البريد المتنوعة التي تتواجد في جميع أنحاء الجمهورية، بالتالي يسهل على أي شخص أن يحصل على هذه الكراسة، وقد تم التصريح بأنه يمكن الحصول على هذه الكراسات من خلال مكاتب البريد.

بدأ من يوم الأحد الذي يكون موافق لـ 25 من سبتمبر، ويمكن أن يتم الحصول على هذه الكراسات حتى يوم 1 أكتوبر، وهذا التاريخ خاص بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، ويمكن أن يحصل الأشخاص الآخرين على هذه الكراسات في بدأ من يوم 2 أكتوبر.

وتستمر عملية سحب الكراسات حتى يوم 27 من أكتوبر، ويجب معرفة انه يجب أن يتم دفع الثمن الخاص بالكراسات عند الحصول عليها، بالإضافة إلى انه يجب أن يتم دفع المقدم الخاص بجدية الحجز لهذه الشقق في مكتب البريد أيضا.

بالإضافة إلي انه توجد بعض من المصروفات الإدارية التي يجب ان يتم سدادها من خلال مكتب البريد الذي يتم الحصول على هذه الكراسة من خلاله، وعند عدم دفع أي من هذه المستحقات يمكن أن يتم إلغاء حجز الشقة لذلك الشخص.

اقرأ أيضا :

اصنع اسمك على صور تهنئة اليوم الوطني السعودي 92

 

مساحة جديدة لحرم الدائرى والإزالات على الجانبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى