التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والنيجر الودية من عبارات البحث الأخيرة على محركات البحث المختلفة، في ظل استعدادات المنتخب الوطني لخوض العديد من المباريات الودية قبل التصفيات الإفريقية.

ويبحث متابعي كرة القدم في كل مكان عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب النيجر، والتي تُقام تحت قيادة المدير الفني “روي فيتوريا”.

ويقود فيتوريا المنتخب الوطني خلفا للمدرب السابق “إيهاب جلال”، الذي نجح في قيادة المنتخب إلى مباراة رسمية وحيدة أقيمت أمام منتخب إثيوبيا، والتي انتهت بفوز الإثيوبي بثنائية نظيفة دون مقابل لمنتخب مصر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر

ويبذل البرتغالي قصاري جهده لتحديد العناصر الأساسية للفريق وتجريب بعض طرق اللعب المختلفة، للاستقرار على طريقة لعب الفريق في البطولة.

موعد مباراة مصر والنيجر الودية

ومن المفترض أن يستضيف ستاد الإسكندرية مباراة المنتخب الوطني والنيجر الودية المقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري، بينما لم يتم تحديد موعد صافرة بداية المباراة حتى الوقت الراهن، على أن يتم تحديد موعد انطلاق المباراة قريبا.

وكانت المنتخب النيجيري قد خاض لقاء الجولة الأولى ضد منتخب تنزانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الوطني أمام النيجر والتشكيل المتوقع

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فمن المفترض أن تقوم قناة أون تايم سبورت بنقل البث المباشر للمباراة في الموعد المجدد لها، كما تقوم القناة بتقديم استوديو تحليلي لأحداث اللقاء مع باقة من أفضل محللي الأحداث الرياضية.

موعد مباراة مصر والنيجر

أما عن تشكيل المنتخب الوطني، فمن المفترض أن يقوم المدير الفني للمنتخب بتجريب عدد كبير من لاعبي الفريق في الفترة الراهنة، للوقوف على قائمة الفريق الذي سيشارك بها في مباراة النيجر.

ويحمي محمد الشناوي عرين المنتخب ويأتي أمامه الرباعي كريم فؤاد، أحمد حجازي، أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش، أما عن وسط الملعب فيشارك كل من طارق حامد وحمدي فتحي ويأتي أمامهما محمود محسن تريزيجية، مصطفي محمد، محمد صلاح وعمر مرموش.

 

قد يهمك أيضا:

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي بإياب دور الـ64 بدوي أبطال إفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.