التخطي إلى المحتوى

احتل موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي قائمة العبارات والتريندات الأكثر بحثا عنها على جوجل؛ حيث من المفترض أن يواصل نادي الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية لها بلقاء جديد أمام الفريق التشادي ضمن إياب دور الـ64 بالبطولة.

ويدخل الفارس الأبيض لقاء العودة أمام التشادي بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على نظيره التشادي في لقاء الذهاب بالدور التمهيدي الـ64 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير وانتهت بفوز نادي الزمالك بثنائية نظيفة دون مقابل للأخير؛ حيث أُحرزت الأهداف بواسطة أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت مباراة الذهاب قد أقيمت على ملعب التشادي؛ حيث حل الفريق الأبيض ضيفا على نظيره، وبالرغم من ذلك إلا أن لاعبي الزمالك تمكنوا من الاستحواذ على الكرة وتسجيل هدفين دون رد للتشادي.

الزمالك

موعد مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي

ويعتمد المدير الفني للفارس على عاملي الأرض والجمهور في الفوز بالمباراة ورفع الروح المعنوية للفريق، أما عن موعد المباراة فمن المفترض أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تنطلق في تمام الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتعتبر آخر منافسات الدور التمهيدي الـ64 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والتشادي

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفريق التشادي، فمن المتوقع أن تقوم ثلاث قنوات أرضية وفضائية بنقل البث المباشر للمباراة في الموعد المحدد له؛ حيث يتم نقل المباراة مباشرة من خلال أون تايم سبورت وقناة الزمالك والتليفزيون المصري على التردد الأرضي.

جديرا بالذكر أنه في حال فوز الزمالك على الفريق التشادي في لقاء الإياب، من المفترض أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الاتحاد الليبي وفلامبو البوروندي.

ويجدر بالإشارة أن الزمالك بالانتصار الذي حققه في لقاء الذهاب بدور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وضع قدما ثابتة في دور الـ32 بالبطولة، بينما الفوز في لقاء العودة ستثبت أقدامه جيدا بالمرحلة القادمة من البطولة.

اقرأ ايضا: موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة لها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.