التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية، والتي تأتي في إطار استعدادات المارد الأحمر لخوض بعض اللقاءات الودية في الفترة الزمنية المقبلة قبل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يسعى مجلس إدارة القلعة الحمراء والإدارة الفنية إلى تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة الجديدة وخوض العديد من المباريات الودية خلال فترة الإعداد قبل بدء البطولة الإفريقية.

والأهلي يأمل في التتويج ببطولة إفريقية بعد أن فشل في التتويج بالدوري المصري الممتاز مرتين متتاليتين، ومن المفترض أن يخوض النادي الأهلي ثلاث لقاءات ودية خلال الفترة المقبلة من بينهم لقاء بتروجيت التي ستنطلق اليوم الأربعاء الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي.

مباراة الأهلي وبتروجيت الودية

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت الودية والقنوات الناقلة

وتقام مباراة نادي القرن وبتروجيت الودية اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2020، على أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة الودية، فمن المفترض أن تقوم قناة الأهلي بتقديم بث مباشر للمباراة في الموعد المحدد لها مع استوديو تحليلي لأحداث اللقاء في وجود باقة كبيرة من نجوم النادي الأهلي السابقين.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات القلعة الحمراء لمواجهة نادي الاتحاد المنستيري التونسي، والتي تقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في السابع والثامن والتاسع من شهر أكتوبر المقبل بمدينة تونس.

الأهلي

ومن المفترض أن يحل الفريق التونسي ضيفا على النادي الأهلي في الرابع عشر أو الخامس عشر أو السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الفريقين في إياب دور الـ32 بالبطولة، والتي تقام في القاهرة.

ومن المفترض أن يظهر النادي الأهلي بالقميص الجديد له خلال مباراة الاتحاد المنستيري بالبطولة الإفريقية، بعد تعاقد مجلس إدارة الفريق مع شركة ملابس جديدة خلال الفترة الماضية وهي شركة “أديداس”، الزي الجديد الذي سيخرج للنور بالتزامن مع اللحظات الأولى التي  يشارك فيها لاعبي القلعة الحمراء في دوري الأبطال هذا الموسم.

جديرا بالذكر أن لقاء المارد الأحمر أمام نظيره التونسي يفتقد غياب الخماسي الدولي، نظرا لتواجدهم ضمن صفوف المنتخب الوطني.

اقرأ أيضا: تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية والمحلية 2022-2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.